الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بـ”الأبيض”.. عمرو دياب ودينا الشربيني يرقصان على أنغام “يا بلدنا يا حلوة” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 03/أغسطس/2020 - 11:24 ص

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو جديد يجمع الهضبة عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، أثناء قضائهما عطلتهما الصيفية في أحد المدن الساحلية رفقة أصدقائهما.

وظهر الهضبة بجانب دينا الشربيني في الفيديو، وهما مرتديين ملابس بيضاء، جالسين في أحد المطاعم ويرقصان على أغنية “يا بلدنا يا حلوة”، والتي تم طرحها مؤخرًا.

 

 

View this post on Instagram

 

Amr ❤ Dina . . . . . . . #دينا_الشربيني #دينا_الشربينى #dinaelsherbiny #likeforlike #like4likes #likeforlikes #like4like #dinaelsherbinylovers #morning #positivevibes #monday #dinaelsherbinyfans #dina_elsherbiny #عمرو_دياب #love #amrdiabfans #amrdiab #amr_diab #amrdiablovers #الهضبة #يا_بلدنا_يا_حلوة

A post shared by Dina Elsherbiny (@dinaelsherbiny.lovers) on Aug 2, 2020 at 3:35pm PDT

يذكر أن، الهضبة عمرو دياب قد طرح أغنية وطنية جديدة مؤخرًا بعنوان “يا بلدنا يا حلوة”، وهي من كلمات الشاعر الغنائي تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع طارق مدكور، وإخراج طارق العريان، ومنتج منفذ موسى عيسى.

وظهر عمرو دياب، خلال الأغنية، في العديد من الأماكن السياحية في مصر وخلال تواجد على مركب بنهر النيل، حيث أبرز جمال مصر المتأصل في حضارتها ومبانيها التاريخية، وأظهرت الأغنية احتضانها في كلماتها لجميع محافظات مصر.

وتقول كلمات الأغنية: “يا بلدنا يا حلوة بالناس الحلوة، والناس الحلوة في بلدنا كتير، في وشوش سمرا وجميلة تقابلهم تبتسم، صور والنوبة عيلة صورة حلوة بتترسم، المنيا سوهاج قنا في القلب قريبين، الأقصر أسيوط بيوت بالجدعنة معروفين”.

شاهد.. دينا الشربيني تظهر مع عمرو دياب في كواليس تصوير “يا بلدنا يا حلوة” (صور)

تابع مواقعنا