• بحث عن
  • قصة كلب تسبب في نجاح أغنية “مشاعر” لشيرين عبد الوهاب

    سهر عوض
    حققت أغنية “مشاعر” للمطربة شيرين عبد الوهاب، 200 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، تزامنًا مع مرور 7 أعوام على طرحها، وهي من توزيع الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، حيث كانت تتر مسلسل “حكاية حياة” بطولة غادة عبد الرازق.
    وقال الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، خلال لقائه أمس مع الإعلامي رامي رضوان ببرنامج “مساء Dmc”، إن أغنية مشاعر لشيرين عبد الوهاب مرتبطة معه بذكريات أليمة وهي وفاة كلبه والذي كان يعتبره بمثابة صديقه وتزامن وفاته مع تحضيرات الأغنية، كاشفًا أنه أختلف مع المخرج والملحن عليها وسافر خارج مصر وتركها وعندما عاد مرة أخرى طلبت منه شيرين أن يقوم بتوزيعها.

    وأشار إبراهيم، إلى أن ساحة الغناء شهدت مؤخرا الكثير من الدخلاء، لكنه لا يريد منع أحد أو تقييم أحد، مردفا: “كل واحد يسمع اللي عايزه”، مؤكدًا: “ذوقيا لا أحب المهرجانات ولا أرقص عليها، لكنه شكل موجود، وله جمهور ومساحة”.

    كما كشف إنه يعتبر أن بدايته الحقيقية في التوزيع كانت عام 2004، حيث وزع للفنانة شيرين عبدالوهاب أغنية على بالي والتي حققت نجاحا كبيرا، مضيفًا أنها دائما ما تتأخر عن مواعيدها بسبب بعدها عن المكان، لكنه اعتاد على ذلك.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق