الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الاستغاثات الطبية” بالحكومة تستجيب لفتاة تعاني من غرغرينا بالوجه والفكين

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الإثنين 03/أغسطس/2020 - 10:28 ص

استجابت لجنة الاستغاثات الطبية بمجلس الوزراء، لحالة المريضة “أسماء ر. ح”، من القاهرة، وتبلغ من العمر 23 عامًا، وتعاني من غرغرينا بالوجه والفكين والانف نتيجة خطأ طبي، ومحجوزة حاليًا بقسم الأنف والأذن بمستشفى الحسين الجامعي.

وقال الدكتور حسام المصرى، المستشار الطبي لرئيس الوزراء، ورئيس اللجنة، إنه على الفور قامت اللجنة بالتواصل مع والد المريضة، الذي أفاد بأن الحالة خضعت لإجراء جراحة تنظيف الصديد بمستشفى الحسين الجامعي، وتحتاج حاليًا إلى نقلها إلى مستشفي جامعي لإجراء جراحة تجميل.

الحكومة: استجبنا لـ850 استغاثة بالصحف والمواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي 

وأضاف: “قامت اللجنة بالتنسيق مع الدكتور أيمن صالح، مدير مستشفيات جامعة عين شمس، والدكتور عمرو مبروك، رئيس قسم جراحة التجميل بطب عين شمس، وتم إعلامهم بالحالة وتمت الافادة بأنه لا مانع من استقبال المريضة الآن تمهيدًا لإجراء الجراحات المطلوبة”.

كما قامت اللجنة بالتنسيق مع الدكتور عبدالمنعم الجيش، رئيس عمليات هيئة الإسعاف، وتم إعلامه بالحالة، وتم إرسال سيارة إسعاف على الفور لنقل المريضة إلى الدمرداش.

الحكومة: استقبلنا 21812 شكوى واستغاثة طبية خلال شهر يونيو 

 

وقد أكد الدكتور عمرو مبروك، أنه تم استقبال الحالة، وتم تقييمها، وتم حجزها بالمستشفى، تمهيدًا للعرض على اطباء التخدير لإجراء جراحات التجميل والرمد والوجه والفكين.

تابع مواقعنا