الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد انضمامه لمنتخب الشباب.. ناشئ الإسماعيلي يكشف نصائح ربيع ياسين

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 03/أغسطس/2020 - 08:32 م

عبَّر علاء ياسر لاعب الإسماعيلي مواليد 2001 عن سعادته باختياره ضمن صفوف منتخب الشباب والذى يستعد لخوض التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية المقبلة.

وانضم جوكر الدراويش بجانب 16 لاعبًا إلى المعسكر المفتوح لمنتخب مصر الوطني للشباب والمقرر انطلاقه الأربعاء القادم.

وأضاف في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للنادي الإسماعيلي: “انضمامي للمنتخب يمنحنى دافعًا وثقة أكبر لتحقيق مزيد من التألق، التواجد ضمن صفوف منتخب بلادى يعد أعلى مراتب الشرف لدى أي لاعب”.

وواصل: “المنتخب الحالي يضم لاعبين على مستوى مميز للغاية وأحلم بالمساهمة معهم تحت قيادة الجهاز الفني الذي يترأسه ربيع ياسين بالتتويج بلقب كأس الأمم والتألق في كأس العالم”.

وأتبع ياسر: “أتدرب يوميًا بشكل إضافي بجانب التدريبات الجماعية من أجل تطوير قدراتي ومستواي بشكل سريع، والإسماعيلي يعود له الفضل الأكبر في تواجدي بالمنتخب”.

وأوضح مستقبل الدراويش: “انضمامي للمنتخب ليس بجديد فقد تواجدت من قبل عدة مرات ولعبت 6 مباريات ودية خلال أحد المعسكرات بدار المدرعات بالقاهرة ولم نستقبل فيهم أي أهداف”.

وبسؤاله عن تفاصيل حديثه مع ربيع ياسين المدير الفنى أجاب قائلًا: “دائمًا ما يضع الثقة في قدراتي ويؤكد على ضرورة تقديم الأفضل وبذل أقصى جهد في التدريبات والمباريات والتركيز فقط في الملعب والتقرب إلى الله سبحانه وتعالى”.

الإسماعيلي يبحث عن ودية جديدة بعد إلغاء مواجهة إنبي

تابع مواقعنا