الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

علي الحجار يحيي حفلاً غنائيا بدار الأوبرا الخميس المقبل

القاهرة 24
فن
الإثنين 03/أغسطس/2020 - 12:57 م

يستعرض النجم علي الحجار، رحلته الفنية التي تجاوزت 40 عامًا، وذلك خلال حفله المقام في الثامنة مساء الخميس 6 أغسطس، على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية.

ويقدم مجموعة من اعماله الغنائية المميزة منها يا طالع الشجرة، وما تمنعوش الصادقين، وهنا القاهرة، والمال والبنون، ومن غير ما تتكلمي،  ومسألة مبدأ، ولو تعرفي، وعلى قد ما حبينا، وعارفه، بوابة الحلواني وغيرها.

من جانبه أبدى على الحجار اعتزازه باستقبال جمهوره في دار الأوبرا المصرية، وأكد سعادته باستئناف الأنشطة الإبداعية في مصر، باعتبار الفن والثقافة وجدان وضمير المجتمع.

وفي سياق منفصل، يحتفل فريق “بلاك تيما” بمرور 16 عامًا على تأسيسه، وذلك في دار الأوبرا المصرية حيث يقدم حفلًا في الثامنة مساء الأربعاء 5 أغسطس على مسرح النافورة.

“بلاك تيما” يحتفل بمرور 16 عاما على تأسيسه بدار الأوبرا

يضم برنامج الحفل باقة من أعمالهم الخاصة التي تمزج بين الموسيقية الغربية والشرقية وتتنوع بين الاجتماعية والعاطفية لتعبر عن طموحات وأحلام جيل الشباب منها “في وسط السكة، بحار، زحمة، ست الحسن، عم يا جمال، بابا شكيري، يا نجمة، ولون الكاكاو” وغيرها.

جدير بالذكر أن فريق بلاك تيما تأسس عام 2004 ويضم ثلاثة أعضاء هم أمير صلاح الدين، أحمد بحر ومحمد عبده، حيث نجحوا في تحقيق قاعدة جماهيرية عريضة بعد أن أقام العديد من الحفلات في مختلف الأماكن الثقافية في مصر كما نال العديد من الجوائز منها “ميوزك أورد” للشرق الأوسط.

تابع مواقعنا