الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“كاف” يُعلن مواعيد مواجهات الأهلي والزمالك بدوري أبطال أفريقيا وتفاصيل المباراة النهائية

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 03/أغسطس/2020 - 12:34 م

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” مواعيد مباريات نصف نهائي ونهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، والذي  كل من قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك للدور قبل النهائي.

وسيواجه النادي الأهلي نظيره الوداد البيضاوي المغربي بينما الزمالك سيلاقي الرجاء البيضاوي المغربي.

وقرر الكاف إقامة مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بنظام الذهاب والإياب، وستكون مواجهات الذهاب في 25 و26 سبتمبر في المغرب ويعود تحديد الموعد للفريقين المغربيين.

بينما ستقام مباريات الإياب في مصر يومي 2 و3 أكتوبر القادم ويعود تحديد الموعد للفريقين المصريين.

فايلر: مواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا سيكون أمر صعب ولكنه جيد للكرة المصرية  

 

وأصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بيان رسمي بشأن تفاصيل مباريات دوري أبطال إفريقيا، وجاء كالآتي: “بعد انسحاب الاتحاد الكاميروني لكرة القدم من استقبال المربع الذهبي، وتماشيًا مع مبادئ العدالة، تقرر عدم إقامة المباريات بنظام المربع الذهبي سواء في مصر أو المغرب، حيث تمثل أنديتهما أطراف الدور نصف النهائي وهي الأهلي والزمالك (مصر) والرجاء البيضاوي والوداد البيضاوي (المغرب)”.

وبالتبعية، سيتم فتح باب التقدم لاستضافة المباراة للاتحادات الأعضاء باستثناء مصر والمغرب لاستضافة النهائي الذي يقام من مباراة واحدة. الاتحادات الأعضاء الراغبة في استضافة المباراة عليها التقدم بملف الطلب متضمناً ملعب المباراة والضمان الحكومي اللازم في موعد أقصاه 17 أغسطس 2020.

وأتم الكاف فى بيانه: “في حالة تأهل فريقين من مصر أو فريقين من المغرب للمباراة النهائية، ستقام المباراة سواء في مصر أو المغرب في موعد مقترح يوم 16 أو 17 أكتوبر 2020. تم وضع يوم 15 أغسطس 2020 كموعد نهائي لتأكيد جاهزية الاتحادات الأعضاء المهتمة، والاتحاد المصري لكرة القدم والجمعية الملكية المغربية لكرة القدم.

تابع مواقعنا