الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مد فترة تلقي طلبات الراغبين في شغل 54 وظيفة لقيادات الإدارة المحلية بالمحافظات

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الإثنين 03/أغسطس/2020 - 09:46 ص

أعلن اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، مد الوزارة فترة تلقي طلبات الراغبين في شغل 54 وظيفة بمجموعة وظائف قيادات الإدارة المحلية بالمحافظات لمدة 15 يوماً اعتباراً من غد الثلاثاء، لافتاً إلى أن إجراءات المسابقة تأتي طبقاً لأحكام قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية و طبقاً للدرجات الوظيفية الواردة على موقع بوابة الحكومة المصرية .

وقال شعراوي، إن الوزارة تلقت حتى نهاية شهر يوليو 2020 حوالي 1750 طلباً من الراغبين فى التقدم للمسابقة وذلك عبر الموقع الرسمي للوزارة علي الإنترنت .

“التنمية المحلية”: وضع المستشفيات والمرافق في حالة الطوارئ خلال انتخابات الشيوخ 

وأكد وزير التنمية المحلية، حرص الوزارة على توسيع قاعدة الاختيار للقيادات الجديدة وإعطاء فرصة لأكبر عدد من الراغبين للتقدم لتلك المسابقة، بما يساعد في اختيار أفضل العناصر وضخ دماء جديدة في منظومة العمل المحلي، قادرة علي العطاء والعمل بتفاني وإخلاص خلال المرحلة القادمة لخدمة المواطنين والحصول على رضاهم عن الخدمات المقدمة من المحليات.

وأوضح شعراوي، أن عملية التقديم للمسابقة تقتصر على تقديم الأوراق إلكترونياً على الموقع الرسمي للوزارة، وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تقوم بها الدولة فيما يخص فيروس كورونا المستجد.

تابع مواقعنا