الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وكيل أعمال حمو بيكا يكشف حقيقة تعرض “مطرب المهرجانات” لحادث في بورتو

القاهرة 24
فن
الإثنين 03/أغسطس/2020 - 02:22 م

تداولت بعض الأنباء، عن تعرض مطرب المهرجانات الشهير حمو بيكا، لحادث صباح اليوم في بورتو مارينا، مما أدى إلى حدوث تلف في سيارته الخاصة.

وقال مصطفى دولسيكا، وكيل أعمال حمو بيكا، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إن هذه الأخبار عارية تمامًا من الصحة، وأنه هو من تعرض للحادث بسيارته الجديدة أثناء قضاء عطلتهما الصيفية في بورتو مارينا، في تمام الساعة الثامنة صباحًا، واستنجد بحمو بيكا، وجاء الأخير ووقف معه حتى أصبح بخير.

حادثة وكيل أعمال حمو بيكا في بوروتو
حادثة وكيل أعمال حمو بيكا في بوروتو
حادثة وكيل أعمال حمو بيكا في بوروتو
حادثة وكيل أعمال حمو بيكا في بوروتو

وفي وقت سابق، طرحت شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات، مهرجان جديد بعنوان “إيه الحكاية”، غناء مطرب المهرجانات الشهير حمو بيكا ونور التوت وعلي قدورة، منذ يومين، على قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات “يوتيوب”.

يذكر أن شركة روتانا، كانت قد أثارت غضب محبيها مؤخرًا، بعدما روّجت لمهرجان “إيه الحكاية”، وجاءت انتقادات الجمهور لها باعتبارها من أقدم وأعرق شركات إنتاج الموسيقى في الوطن العربي، والتي كانت سببًا في نجومية كثير من المطربين مثل شيرين عبد الوهاب، ونجوى كرم، وإليسا وغيرهما.

وقال المستشار ياسر قنطوش محامي نقابة المهن الموسيقية، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24”، إن شركة روتانا للصوتيات والمرئيات تواصلت مع الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين واعتذرت عن الجدل الذي أثير على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب طرحها كليب مهرجان “إيه الحكاية”، مؤكدة أنها ليست الشركة التي تعاقدت مع بيكا، ولكن أخرى تدعى “Deezer”.

حمو بيكا يتعرض لحادث تصادم على الطريق السريع (صور)

 

تابع مواقعنا