• بحث عن
  • أزمة دفاعية حادة تضرب صفوف الأهلي قبل عودة الدوري

    محمود صالح

    يعاني فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي من أزمة حادة في خط الدفاع وذلك قبل أيام من استكمال مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم بمواجهة إنبي في التاسع من شهر أغسطس الحالي ضمن مؤجلات الأسبوع الخامس عشر من عمر المسابقة.

    بداية الأزمة تعود إلي غياب سعد سمير الذي تم رفع اسمه من قائمة الفريق في شهر يناير الماضي لقيد زميله محمود عبد المنعم كهربا العائد وقتها من الدوري البرتغالي لصفوف الفريق الأحمر.

    رامي ربيعة أيضًا يغيب عن مباراة إنبي للإيقاف بعد حصوله علي البطاقة الحمراء المباشرة في لقاء سموحة الذي أقيم في شهر مارس الماضي حين تم طرده قبل الدقيقة 80 بسبب تعمده إصابة أحد نجوم الفريق السكندري.

    الأزمة الدفاعية في الأهلي تواصلت بإصابة ياسر ابراهيم الذي يعاني من إصابة في الكاحل لحقت له في أحد التدريبات الجماعية وبعد اجراء أشعة تأكد غيابه عن المباريات والتدريبات لمدة أسبوعين حتي يتعافي تماما من آثار الام الكاحل.

    وخلال المران الذي أقيم عصر اليوم اشتكي أيمن أشرف مدافع الفريق هو الآخر من آلام في الكاحل ولم يتمكن من استكمال التدريبات الجماعية وفضل الجهاز الطبي للأهلي برئاسة خالد محمود خروجه حتي لا تتفاقم الإصابة.

    ومن المقرر خضوع اللاعب لفحص طبي قبل مران الغد لمعرفة إمكانية مشاركته في التدريبات من عدمها كما نصحه طبيب الأهلي بإجراء أشعة علي موضع الإصابة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق