• بحث عن
  • الثالثة على الثانوية العامة بالمنوفية: فترة كورونا أفضل أوقاتي الدراسية.. وهدخل فنون تطبيقية

    قالت سهيلة أيمن عبد الحكيم، الثالثة مكرر على الثانوية العامة، والمقيمة بمدينة منوف بمحافظة المنوفية، إنها استغلت فترة جائحة كورونا، بالتركيز في المذاكرة والراحة البدنية من الذهاب للدروس، واصفه إياها بأنها أفضل لحظاتها الدراسية.

    وأشارت الثالثة على الثانوية العامة، إلى أنها استقبلت خبر حصولها على الترتيب الثالث في شعبة علمي رياضة على مستوى الجمهورية، من زميلتها، مؤكدة أنها كانت نائمة، ولم تكن تتوقع ذلك الخبر، وأنها تشعر بالفخر وأن تعبها وتعب أسرتها لم يذهب على الأرض.

    وأوضحت سهيلة أيمن أنها لن تدخل كلية الهندسة، ولكنها ستقدم في كلية الفنون التطبيقية، وستقوم بالتقدم لاختبارات القدرات، لتبدأ مشوارها الجامعي داعية الله أن يوفقها.

    وأضافت جدتها لوالدتها، أن اليوم أسعدأايام حياتها، وأن الله كلل جهود حفيدتها بالتفوق، مؤكدة على أن قدر الله كله خير وفترة كورونا كانت خير لحفيدتها، وأن المعلمين بمدينة منوف استمروا بمتابعة حفيدتها وزملائها في دروسهم أون لاين.

    الثالث مكرر بالثانوية العامة: لم أتوقع نجاحي وحلمي أن أكون مثل والدي (فيديو)

    وقدم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، التهنئة، للطالبة الثالثة على الثانوية العامة، كما قدم المحافظ التهنئة لأسرة الطالبة، مشيداً بدورهم وما بذلوه من جهد فى توفير الأجواء المناسبة للطالبة حتى تتمكن من التفوق، مشيدًا فى الوقت نفسه بدور مديرية التربية والتعليم والمعلمين وكافة الجهات التي ساهمت في إخراج ماراثون إمتحان الثانوية العامة في أفضل صورة.

    الثالثة على الثانوية العامة بالمنوفية
    الثالثة على الثانوية العامة بالمنوفية

    الثالثة على الثانوية العامة بالمنوفية
    الثالثة على الثانوية العامة بالمنوفية
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق