• بحث عن
  • الدوري راجع.. سيطرة محلية على الإدارة الفنية (12 مقابل 6)

    محمد علي

    ينتظر عشاق ومحبو كرة القدم المصرية، عودة الدوري الممتاز بعد توقف استمر قرابة الـ 4 أشهر بسبب جائحة فيروس كورونا والذي وقع على أثرها العديد من الإصابات والوفيات في مختلف أنحاء العالم.

    ومن المقرر أن يعود الدوري بمباراة الزمالك والمصري البورسعيدي مساء الخميس المقبل، في لقاء مؤجل من الجولة الـ14 من بطولة الدوري الممتاز.

    ويسيطر المدربون المحليون على مسابقة الدوري حيث وصل عدد المدربين المحليين في المسابقة إلى 12 مقابل 6 أجانب.

    وقبل ساعات من عودة الدوري يرصد لكم “القاهرة 24” خلال هذا التقرير أرقام المدربين المحليين مع أنديتهم قبل توقف النشاط الرياضي:

    عماد النحاس

    يقدم المقاولون واحدة من أفضل مواسمه تحت قيادة النحاس، حيث يحتل الفريق المركز الثاني في ترتيب بطولة الدوري برصيد 33 نقطة.

    لعب الذئاب تحت قيادة النحاس 18 مباراة في بطولة الدوري، حقق خلالها الفوز في 10 مواجهات وتعادل في 3، وتلقى الهزيمة في خمس مباريات.

    مختار مختار

    يعد مختار مختار من أبرز المدربين المحليين في بطولة الدوري، ويقدم الإنتاج الحربي تحت قيادته أداء متميزًا للغاية ويمتلك الفريق مجموعة متميزة من اللاعبين.

    ولعب فريق العجلات الحربية 17 مباراة تحت قيادة مختار مختار في بطولة الدوري، حقق خلالها الفوز في 5 مباريات، وتعادل في 8 وتلقى الهزيمة في 4 مواجهات.

    طلعت يوسف

    لعب الاتحاد السكندري 17 مباراة تحت قيادة طلعت يوسف في بطولة الدوري، استطاع خلالها تحقيق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 6، وتلقى الهزيمة في 4 مواجهات، ويحتل الفريق المركز الخامس في جدول المسابقة.

    أيمن المزين

    لعل أبرز ما قدمه المزين رفقة طنطا هو الصعود بالفريق لمسابقة الدوري الممتاز بعد تصدره مجموعته بدوري القسم الثاني.

    ولعب أبناء السيد البدوي تحت قيادة المزين 18 مباراة في بطولة الدوري الممتاز، حقق الفوز في مباراتين، وتعادل في 10 مواجهات، وتلقى الهزيمة في 6، ويحتل الفريق المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري الممتاز.

    أحمد كشري

    تولى كشري القيادة الفنية لنادي أسوان خلال فترة توقف النشاط الرياضي، بعد استقالة مجدي عبد العاطي بسبب المستحقات المالية المتأخرة.

    حلمي طولان

    تولى طولان قيادة نادي إنبي خلفًا لعلي ماهر بعد سوء النتائج التي ضربت صفوف الفريق البترولي، حيث لم يجمع الفريق سوى نقطة واحدة في أول 4 مباريات في الموسم تحت قيادة علي ماهر.

    حمادة صدقي

    تولى حمادة صدقي القيادة الفنية لنادي سموحة في يناير الماضي، بعد رحيله عن نادي الهلال السوداني.

    ويقدم الفريق تحت قيادته أداء متميزًا للغاية ويتواجد في المركز السادس في ترتيب الدوري الممتاز.

    طارق العشري

    تولى العشري القيادة الفنية للمصري البورسعيدي في فبراير الماضي، خلفًا لإيهاب جلال المدير الفني للفريق الحالي لفريق مصر المقاصة.

    محمد حليم

    تولى حليم القيادة الفنية لحرس الحدود في فبراير الماضي خلفًا لطارق العشري الذي تولى القيادة الفنية للمصري البورسعيدي.

    ويطمح حليم في البقاء بالفريق في بطولة الدوري الممتاز، ويحتل الحرس المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري.

    إيهاب جلال

    تولى إيهاب جلال القيادة الغنية لفريق مصر المقاصة في مارس خلفًا للنيجيري إيمانويل إمونيكي، وبعد شهر من رحيله عن القيادة الفنية للمصري البورسعيدي.

    خالد جلال

    تولى خالد جلال القيادة الفنية لنادي إف سي مصر في فبراير الماضي، بعد رحيل عبد الناصر محمد، بسب سوء النتائج التي ضربت صفوف الفريق تحت قيادة الأخير.

    عبد الحميد بسيوني

    تولى عبد الحميد بسيوني القيادة الفنية لطلائع الجيش في منتصف الموسم الجاري، ويحتل الفريق العسكري تحت قيادته المركز الرابع عشر في بطولة الدوري الممتاز.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق