• بحث عن
  • بالاسم فقط.. احصل على نتيجة الثانوية العامة 2020 بالاسم قبل أي حد

    تشهد الساعات القليلة المقبلة الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة بالاسم 2020، بعد انتهاء أكثر من 667 ألف طالب وطالبة من أداء الامتحانات التي جرت على مدار شهر كامل بدأت في 21 يونيو 2020 وانتهت في 21 يوليو 2020، وتمت وسط إجراءات احترازية مشددة لحماية الطلاب والعاملين من المراقبين والمصححين وغيرهم، من الإصابة بعدوى فيروس كورونا، الذي ضرب العالم قبل أشهر من الامتحانات.

    وينشر موقع القاهرة 24 نتيجة الثانوية العامة 2020 عبر هذا الرابط https://natega.cairo24.com/ ، ويمكن للطلاب الاطلاع عليها بإدخال رقم الجلوس الخاص بكل طالب.

     الان احصل علي نتيجة الثانوية العامة 2020 بالاسم فقط 

    نتيجة الثانوية العامة 2020 بالاسم

    يبحث الطلاب وأولياء الأمور عن إمكانية الحصول على نتيجة الثانوية العامة بالاسم 2020 وهو تساؤل متكرر كل عام، عن إمكانية الحصول على النتيجة بالاسم فقط، لكن في الوقاع هذا الأمر غير ممكن؛ حيث تُتاح النتيجة إلكترونيًا برقم الجلوس فقط، بحيث يمكن لأي طالب الحصول على نتيجته من خلال إدخال رقم الجلوس الخاص به ومن ثم الحصول على نتيجة الثانوية العامة بالاسم وبرقم الجلوس وبكامل بيان الدرجات لجميع المواد.

     

    موعد نتيجة الثانوية العامة 2020

    يُنتظر أن تُعلن نتيجة الثانوية العامة 2020 خلال أيام قليلة، بعد انتهاء جميع الكنترولات من تصحيح أوراق إجابات الطلاب وتجميع الدرجات النهاية لكن تتبقى لمسات بسيطة لإعداد النتيجة كاملة لإعلانها خلال أيام قليلة.

    وأكدت وزارة التربية والتعليم، أن نتيجة الثانوية العامة 2020 لن يتم إعلانها قبل عيد الأضحى وذلك لضيق الوقت قبل الإعداد النهائي للنتيجة كاملة ونشرها وإتاحتها إلكترونيًا للطلاب ليطلعوا عليها، موضحة أن موظفي الوزارة وأعضاء الكنترولات يحصلون على إجازة العيد مثل جميع الموظفين والعاملين في الدولة، وللك ستتوقف أعمال الكنترولات خلال إجازة عيد الأضحى.

    ولفت مسؤولوا وزارة التربية والتعليم، إلى أن كنترولات تصحيح إجابات طلاب الثانوية العامة وتجميع درجاتهم تستأنف عملها عقب العودة من إجازة عيد الأضحى المبارك، وقد يستمر العمل فيها على الأغلب لمدة 4 أيام قبل إعلان النتيجة، وفقًا لتصريحات سابقة لمسؤولين بوزارة التربية والتعليم.

    وقال رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم، ورئيس امتحانات الثانوية العامة، إن نتائج الطلاب هذا العام الدراسي 2019/2020 مبشرة للغاية وقد تزيد عن نسب السنوات السابقة.

    وينتظر طلاب الثانوية العامة وأسرهم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة بالاسم 2020 لتحديد الخطوة القادمة بالالتحاق بالجامعة والكلية وفقًا للتنسيق، الذي تعلنه وزارة التربية والتعليم بناء على نتائج الثانوية العامة.

     

    تسريب نتيجة الثانوية العامة 2020

    وانتشرت خلال الساعات الأخيرة صور ضوئية لكشوفات يزعم مروجوها أنها تشريب نتيجة الثانوية العامة 2020 وأنها مسربة من الكنترولات، لكن وزارة التربية والتعليم نقت هذا الأمر بشكل قاطع.

    وأكد رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم ورئيس امتحانات الثانوية العامة، أن ما نُشر من صور كشوفات بزعم أنه نتيجة الثانوية العامة بالاسم 2020 عارية تمامًا عن الصحة وليست كشوفات حقيقية لنتائج طلاب الثانوية العامة.

    وأوضح أن كنترولات الثانوية العامة مؤمنة تمامًا بشكل كامل ولا يمكن اختراقها، ويُحظر دخولها بالهواتف المحمولة، مضيفًا أن إعلان نتيجة الثانوية العامة 2020 سيكون عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق