• بحث عن
  • بعد نجاح “يا بلدنا يا حلوة”.. عمرو دياب يطرح برومو أغنيته الجديدة “مالك غيران” (فيديو)

    قرر الهضبة عمرو دياب، طرح أغنيته الجديدة “مالك غيران”، خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنيته الأخيرة يا بلدنا يا حلوة، والتي تصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وكذلك مؤشر البحث بعد يومين من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

    وطرح منذ قليل الهضبة عبر حسابة الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، برومو أغنيته الجديدة مالك غيران، وعلق عليها قائلا:”“خليك أول واحد يسمع برومو أغنية عمرو دياب الجديدة مالك غيران واستنوا الأغنية الكاملة قريب جدًا حصريًّا من ڤودافون MUSIC على أنغامي إنتاج ناي”.

    برومو اغنية عمرو دياب الجديدة #مالك_غيران

    خليك اول واحد يسمع برومو اغنية عمرو دياب الجديدة #مالك_غيران واستنوا الاغنية الكاملة قريب جداً حصرياً من ڤودافون MUSIC على انغامي انتاجNay🎶🎉

    Gepostet von Amr Diab am Dienstag, 4. August 2020

    يذكر أن الهضبة عمرو دياب قد طرح أغنية وطنية جديدة مؤخرًا بعنوان “يا بلدنا يا حلوة”، وهي من كلمات الشاعر الغنائي تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع طارق مدكور، وإخراج طارق العريان، ومنتج منفذ موسى عيسى.

    وظهر عمرو دياب، خلال الأغنية، في العديد من الأماكن السياحية في مصر وخلال تواجده على مركب بنهر النيل، حيث أبرز جمال مصر المتأصل في حضارتها ومبانيها التاريخية، وأظهرت الأغنية احتضانها في كلماتها لجميع محافظات مصر.

    وتقول كلمات الأغنية: “يا بلدنا يا حلوة بالناس الحلوة، والناس الحلوة في بلدنا كتير، في وشوش سمرا وجميلة تقابلهم تبتسم، صور والنوبة عيلة صورة حلوة بتترسم، المنيا سوهاج قنا في القلب قريبين، الأقصر أسيوط بيوت بالجدعنة معروفين”.

    بـ”الأبيض”.. عمرو دياب ودينا الشربيني يرقصان على أنغام “يا بلدنا يا حلوة” (فيديو)

    عمرو دياب يتصدر تريند يوتيوب بأغنيته “يا بلدنا يا حلوة” لليوم الثاني

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق