• بحث عن
  • بعد نشر “القاهرة 24”.. وزير التعليم يكشف حقيقة وجود أخطاء بنتائج اللغة العربية في الثانوية العامة

    السيد موسى

    علق الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على أخبار متداولة حول وجود أخطاء بامتحانات الثانوية، مؤكدًا على أن هناك خطأ تقنيا بسيطا في عرض النتائج بالمواقع الصحفية.

    وكتب “شوقي”، على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، “تم تصحيح خطأ تقني بسيط في عرض نتيجة اللغة العربية على المواقع الصحفية، بينما لا يوجد هذا الخطأ على موقع الوزارة، متابعًا: “النتائج الموجودة الآن معتمدة ونهائية”.

     

    طارق شوقي وزير التربية والتعليم
    طارق شوقي وزير التربية والتعليم

    أول تعليق من رئيس لجنة الثانوية العامة على وجود خطأ بنتائج اللغة العربية

    علق الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ورئيس لجنة الثانوية العامة، على بعض الأخبار المتداولة بشأن وجود خطأ بنتائج مادة اللغة العربية، والتي اعتمدها وزير التربية والتعليم، صباح اليوم الثلاثاء.

    وأضاف “حجازي” في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أنه تم فحص الأمر لمعرفة ما إذا كان هناك خطأ كما زعم البعض، إلا إنه رجوعًا للكنترول والنتائج المعلنة عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فلا يوجد أخطاء بأي نتائج على موقع الوزارة، ولا من خلال المدارس.

    وأشار نائب وزير التعليم، إلى أن أعمال التصحيح ومراجعة امتحانات الثانوية العامة 2020، كانت بعناية ومراجعة شديدة، ولا توجد أي أخطاء كما هو مزعوم، مشيرًا إلى أن الطالبة التي ادعت ذلك، قد يرجع حديثها إلى وجود خطأ تكنولوجي في الموقع التي حصلت على النتيجة منه.

    وزير التعليم يعلن تفاصيل نتيجة الثانوية العامة 2020

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق