• بحث عن
  • لأول مرة.. “القاهرة 24” ينشر نتيجة الثانوية العامة 2020 بالاسم فقط

    السيد موسى

    يتيح “القاهرة 24”  للطلاب وأولياء الأمور، نتيجة الثانوية العامة 2020 بالاسم، وذلك من خلال اللينك التالي: Natega.cairo24.com، وذلك بعدما وفر الموقع للطلاب النتيجة برقم الجلوس، فور إعلانها من الدكتور  طارق شوقي، وزير  التربية والتعليم والتعليم  الفني، في قرابة الساعة الحادية عشرة صباحًا، بعد الموعد المحدد لها، العاشرة والنصف، بدقائق، بنسبة نجاح بلغت 81.5%،  وذلك بحضور الدكتور رضا حجازي نائب الوزير لشؤون المعلمين ورئيس عام الامتحانات، وياسر حسين مدير عام الإدارة العامة للامتحانات، نائب رئيس عام الامتحانات.

    يمكنك الدخول عبر هذا الرابط وكتابة الاسم لمعرفة النتيجة:

    Natega.cairo24.com

    نتيجة الثانوية العامة 2020 بالاسم فقط

    حيث يبحث عدد كبير، من أولياء الأمور والطلاب، عن نتيجة الثانوية العامة 2020 بالاسم، وذلك للاطمئنان على ذويهم وأقاربهم، وهو ما تتيحه “القاهرة  24″، من خلال اللينك ذاته الذي تم إتاحة النتيجة عبره، حيث وصلت نسبة النجاح إلى 81.4%، في  الوقت الذي بلغ فيه عدد أوائل على مستوى الجهورية في جميع الشعب 43 طالبًا/طالبة.

    نتيجة الثانوية العامة 2020 برقم الجلوس

    فيما وفَّر “القاهرة 24” صباح اليوم الثلاثاء، لكافة طلابنا الأعزاء، إمكانية الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2020، بعد انتهاء اعتمادها من قبل الدكتور طارق شوقي وزير التربية التعليم، صباح اليوم، وعبر منصات التواصل المختلفة بها.

    نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس

    وترددت خلال الساعات الماضية، أنباء عن وجود خطأ بنتائج اللغة العربية، وهو ما حرصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على تصحيح المعلومات بعض انتشار تلك الأنباء على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قالت الوزارة، إنه لا صحة لما نسب إلى الوزارة بشأن وجود أخطاء في عملية رصد ومراجعة درجات الطلاب بالمرحلة الثانوية وخاصةً مادة اللغة العربية وأن هذا الكلام عارٍ تمامًا من الصحة.

    نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس 2020

    وعن تفاصيل واقعة وجود أخطاء بنتيجة اللغة العربية، أشارت وزارة التعليم، إلى أنه مجرد حدوث جبر للكسور للقيمة الأعلى في درجات مادة اللغة العربية، مؤكدةً على أن هذا الخطأ غير متعمد وأنه جاء نتيجة لعدم تهيئة نسخة البيانات التي تم تسليمها إلى المواقع  الصحفية المختلفة التي نشرتها.

    نتيجة الثانوية العامة بالاسم فقط

    وأوضحت الوزارة، أنه تم تدارك الأمر، وتم التنسيق مع إدارة هذه المواقع لتسليمهم نسخة من النتيجة بعد التهيئة، والتأكد من نسخها بشكل سليم، وذلك لاتخاذ اللازم وسرعة نشر النتيجة دون وجود أخطاء، كما حدث بداية ظهور النتيجة على هذه المواقع.

    وكان “القاهرة 24″، قد أعلن في وقت سابق، عن أنه سيكرم أوائل الثانوية العامة 2020، على مستوى الجمهورية، نظرًا للظروف الاستثنائية التى عايشها الطلاب هذا العام في ظل أزمة تفشي فيروس كورونا، ومعاناتهم في ظل هذه الجائحة، وهو ما سيتم خلال الاحتفال مع أوائل الثانوية العامة بنجاحهم في مقر الموقع.

    ويتمنى الموقع، لكافة أبنائنا الأعزاء من طلاب وطالبات الثانوية العامة 2020 التوفيق فيما هو آت، والالتحاق بالكليات التي يرغبونها، وسعادة أولياء أمورهم بما حققوه من نجاح في ظل عام كان استثنائيًّا وخاصًّا، وما سيحققونه خلال الفترة المقبلة في التعليم الجامعي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق