الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجوم الفن يقدمون التعازي للبنانيين بسبب ضحايا انفجار بيروت (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 04/أغسطس/2020 - 10:58 م

قدم نجوم الفن في الوطن العربي خالص التعازي لأهالي لبنان الشقيقة، والصبر والسلوان لكل أهالي الضحايا الذين رحلوا بسبب انفجار كبير أصاب مرفأ بيروت اليوم، وأسفر عن العديد من المصابين والضحايا، وخسائر فادحة.

وحاول نجوم الفن مؤازرة المواطنين اللبنانين على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، لما حل بهم اليوم، وكتب الفنان عمرو دياب عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “خالص عزائي للشعب اللبناني، وتمنياتي بالشفاء العاجل لجميع المصابين”.

تدوينة الهضبة عمرو دياب
تدوينة الهضبة عمرو دياب

ودعا الفنان محمد حماقي للشعب اللبناني، عبر “تويتر”، قائلًا: “اللهم احفظ لبنان وأهله.. دعواتنا لكل المصابين”.

تدوينة الفنان محمد حماقي
تدوينة الفنان محمد حماقي

وكتبت هيفاء وهبي: “اللي صار اليوم ببيروت بيبكي، الله يرحم كل الضحايا، وكل حدا قادر يتبرع بالدم للجرحي ما يتررد ولا لحظة لأنن كتار”.

تدوينة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي
تدوينة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي

وأصابت الصدمة الفنانة مريام فارس، وكتبت على “تويتر”: “تأثير الصدمة بعده كتير كبير، ياربي ترحم الشهداء اللي سقطوا جراء الانفجار وتصبر أهلهم، وتشفي الجرحى، وتكون بعون الناس اللي تهدمت بيوتها، عائلتي وأنا الحمد لله بخير، المصيبة مأساوية على لبنان كله، وما إلنا غير الصلاة لربنا يحمينا”.

تدوينة الفنانة مريام فارس
تدوينة الفنانة مريام فارس

وكتب الفنان التونسي صابر الرباعي، “يا لطيف الطف بلبنان وشعبها، لا أجد كلمات تعبر عن حزني العميق لما حدث اليوم في لبنان، الله يرحم كل الشهداء، ويشفي كل المصابين ويبعد عن لبنان وشعبها كل مكروه، يا الله لبنان ما يستاهل كل هذا اللي يحصل فيه، ربي يحمي لبنان ويحمي كل اللبنانيين ويبعد عنهم كل مكروه”.

تدوينة الفنان التونسي صابر الرباعي
تدوينة الفنان التونسي صابر الرباعي

وقدمت الفنانة نادية الجندي التعازي لشعب لبنان، عبر حسابها على “إنستجرام”، وكتبت: “ربنا يحفظ لبنان وشعبها من كل شر، خالص التعازي، لأشقائنا في لبنان جراء حادث الانفجار الأليم الذي وقع منذ قليل في بيروت ويارب كل أصدقائي بلبنان، يكونوا بألف خير، وإن شاء الله تتخطى لبنان هذه المحنة بسلام، وترجع لبنان زي الأول وأحسن، نادية الجندي”.

منشور الفنانة نادية الجندي
منشور الفنانة نادية الجندي

كما وصلت التعازي من تركيا، حيث عبّرت الفنانة التركية الشهيرة مريم أوزرلي عن حزنها لما حدث بلبنان اليوم، وكتبت عبر حسابها الشخصي على “انستجرام”: “حبيبي بيروت.. وجميع العائلات الحبيبة والأصدقاء والناس هناك.. أنت في صلاتي”.

منشور الفنانة التركية مريم أوزرلي
منشور الفنانة التركية مريم أوزرلي

انفجار خطير يهز العاصمة اللبنانية بيروت ويسفر عن عشرات الإصابات.. ووزيرة الإعلام: السبب مجهول (فيديو) حتى الآن

وزير الخارجية اللبناني يتقدم باستقالته اعتراضًا على أداء الحكومة

انفجار بيروت.. هيفاء وهبي: كل حدا قادر يتبرع بالدم للجرحى ما يتردد ولا لحظة

تابع مواقعنا