الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأولى مكرر على الثانوية العامة بالغربية: “اتخضيت لما سمعت خبر نجاحي ودعم أسرتي سندي”

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الثلاثاء 04/أغسطس/2020 - 01:08 م

حصلت مريم محمود إسماعيل، الطالبة بمدرسة السنطة الثانوية المشتركة بمحافظة الغربية، اليوم الثلاثاء، على المركز الأول مكرر شعبة “علمى علوم” ضمن أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية.

وقالت الطالبة مريم إسماعيل لـ”القاهرة 24″، إن النتيجة كانت مفاجأة لها و”اتخضت لما سمعت أنها من الأوائل، مضيفةً: “لم أكن متوقعة أن أكون من ضمن أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية”، ولفتت إلى أن هناك بعض النقاط فى بعض أسئلة الأمتحانات كانت متوقفة على التصحيح، وأن التصحيح أنصفها.

السادس مكرر على الثانوية العامة أدبي: “بكيت لما عرفت وفرحتي تكتمل بنجاح توأمي”

 

وأضافت مريم: “كانت الامتحانات هذا العام فى ظروف متوترة ومختلفة عن أى عام، نظرًا لظروف أزمة كورونا، ولكن بفضل ربنا ودعم والدى والدتي وأخواتي الدائم، كان تشجيعًا على تخطى تلك الظروف والتوفيق لأكون من بين أوائل الثانوية العامة على الجمهورية”، مؤكدةً أنها لم تحدد حتى الأن أمنيتها أو رغبتها في الالتحاق بكلية بعينها.

في نفس السياق قالت علا والدة مريم لـ”القاهرة 24″، أن مريم لها اثنين أشقاء الأكبر “أحمد” بكلية هندسة الإسكندرية، والثانية الصغرى بعد مريم “سلمى” بالصف الأول الإعدادي، وأنها سألت مريم عن رغبتها فى الالتحاق بالكلية، ولكنها طالبتها بالتمهل حتى تطلع على الكليات والتعرف على طبيعة الدراسة، لتحدد أمنيتها لاختيار الكلية التى سترغب في الالتحاق بها، ولكنها تمنت لها أن تلتحلق بكلية الطب.

الأولى أدبي على الثانوية العامة بالقليوبية لـ”القاهرة 24″: “حلمي أكون عميدة كلية الألسن” (صور)

تابع مواقعنا