الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك: لم نحدد موعد مباراة الرجاء المغربي حتى الآن

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 04/أغسطس/2020 - 01:03 م

كشف حماده أنور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، موقف الفارس من تحديد موعد مباراة مواجهة الرجاء المغربي ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

وخلال تصريحات إذاعية أطلقها حمادة أنور لـ راديو 9090، أكد فيها أن إدارة الزمالك لم تحدد حتى الآن موعد مواجهة العودة أمام  الرجاء في نصف دوري أبطال إفريقيا، قال: “لم نحدد حتى الآن موعد مباراة الإياب أمام الفريق المغربي”.

وتابع عضو مجلس الزمالك في حديثه: “الاتحاد الإفريقي هو صاحب القرار ولكن سنرسل خطاب إليه بموعد مباراة الرجاء المقترح”.

الاتحاد الإفريقي يتحمل تكاليف “مسحات فيروس كورونا” في دوري الأبطال

 

وتطرق في حديثه عن موعد عودة الثنائي المغربي محمد أوناجم وأشرف بن شرقي: “يتواجد اللاعبان في حاليا في دبي، وينتظرا إحدى الرحلات القادمة إلى مصر، وسيصلان القاهرة خلال 48 ساعة”.

أما عن منافسات الدوري المصري فقد أوضح “خلال الفترة الحالية نستعد لعودة المسابقة المحلية، إلا أنني أخشى من تعرض اللاعبين للإصابات بعد فترة تجميد النشاط الطويلة”.

وأضاف : “الزمالك خاض عدة مباريات ودية استعدادا للفترة المقبلة، واستفدنا الكثير  منها إلى جانب تألق بعض الناشئين خلال مشاركتهم في المواجهات”، livehd7، ومن جانب لآخر يمكن متابعة مباريات الأسطورة لبث المباريات ، في الاسطورة  نحرص على عرض الفيديوهات موقع الاسطورة ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره الرجاء المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أحد يومي 25 و26 سبتمبر في المغرب، بينما يقام لقاء الإياب أحد يومي 2 و3 أكتوبر المقبل في القاهرة.

للتخلص من الإحباط.. برنامج تأهيلي لثلاثي الزمالك قبل عودة الدوري

 

تابع مواقعنا