الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المصري البورسعيدي يخضغ لمسحة فيروس كورونا قبل مواجهة الزمالك (صور)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 04/أغسطس/2020 - 01:37 م

أعلن النادي المصري البورسعيدي، إجراء لاعبي فريق الكرة مسحة فيروس كورونا، استعدادا لمباراة الزمالك، يوم الخميس المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وقال المصري عبر موقعه الرسمي:” أجرى لاعبو الفريق الأول للكرة بالنادي المصري البورسعيدي أعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي ومسئولي المهمات، صباح اليوم الثلاثاء بمعسكر الفريق المغلق ببرج العرب، المسحة الطبية الجديدة للتأكد من عدم إصابة الجميع بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″.

وأضاف المصري: “أن تلك المسحة تعد هي المسحة الطبية السابعة، حيث سبق للفريق الخضوع لست مسحات من قبل، وذلك ضمن سلسلة الإجراءات الاحترازية التي يتخذها الاتحاد المصري لكرة القدم وتشرف على تنفيذها اللجنة الطبية بالاتحاد تحت قيادة الدكتور محمد سلطان”.

وتابع:: “علمًا بأن تلك المسحة والتي تأتي قبل يومين فقط من مباراة الفريق المؤجلة من الجولة الرابعة عشر والتي تجمعه بنظيره الزمالك والمقرر إقامتها في الثامنة مساء بعد غد الخميس”.

وواصل: “سيتم اجراءها بشكل دوري قبل يومين من مباريات المصري وغيره من الفرق الأخرى ببطولة الدوري وذلك ضمن سلسلة الإجراءات الاحترازية التي تهدف للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

فرمان من العشري بشأن بيع لاعبي المصري

المصري يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة الزمالك بالدوري الممتاز (صور)

تابع مواقعنا