الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالأسماء.. تعرف على أوائل الثانوية العامة 2020 ورابط الحصول على النتيجة

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الثلاثاء 04/أغسطس/2020 - 12:36 م

أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والعليم والتعليم الفني، عن أسماء أوائل الثانوية العامة 2020، خلال مؤتمر صحفي بديوان عاو الوزارة لاستعراض تفاصيل نتيجة الثانوية العامة 2020، بعد اعتمادها بشكل رسمي، موضحًا أن نسبة النجاح بلغت 81.5% بين طلاب الثانوية العامة، وهي أكثر من نسبة العام الماضي، مشيرًا إلى حصول 18 % من الطلاب على درجات تتراوح ما بين 95 إلى 100%، وهي نفس النسبة للطلاب الحاصلين على درجات تتراوح ما بين 90 إلى 95%، فيما حصل 16% على درجات تتراوح ما بين 85 إلى 90%.

أوائل الثانوية العامة 2020

وأشار الدكتور طارق شوقي إلى أن عدد أوائل الثانوية العامة 2020 بلغ 39 طالب وطالبة، بينهم 13 طالب وطالبة لشعبة علمي رياضيات، و 12 طالب وطالبة لشعبة علمي علوم، و14 طالب في قسم الأدبي.

وجاءت أسماء أوائل الثانوية العامة 2020 لشعبة علمي علوم أحمد السيد برعي ، وأحمد عبد الناصر، وأحمد هشام عبد الباسط، وتسليم أحمد، وجورج يسرى شحاتة، وجورج إسحاق عوض، ورمضان نصحى فهمى، وروان أحمد، وشهد محمد شديد، وصلاح الدين موسى، ومريم محمود أحمد إسماعيل، وياسمين أسامة رجب.

فيما جاءت أسماء أوائل الثانوية العامة 2020 لشعبة علمي، عمر محمد عبد السميع، وعمر وائل يحي، وأحمد السعيد القعقاع، وأحمد يسرى النقرتي، واشرف احمد أبو عريضة، وأمل ياسر محمد، وجورج إلهامي بشاي، وسهيلة أيمن عبد الحكيم عبد الغني، وعبد العاطي سلطان عيسى رحاب، وكريم محمد سعد، ومحمد أحمد فوزى محمد محمد، ومحمد خالد فؤاد عيسوي، ويحيى محمد فرغلي.

وجاءت أسماء أوائل الثانوية العامة 2020 لشعبة الأدبية، علا أحمد سعد إبراهيم، وحبيبة محمود محمد عبدالله، وريموندا أيمن عوض الله، وشاهيناز أحمد عبد الله، وإسماعيل أيمن، وألاء حمدي عبد المطلب، واية تامر شوقي، وجومانا محمد الزغبي، ورغدة محمد بيومي، وريهام عماد محمد حسن، وسهيلة أحمد حسانين، وعمر صلاح الدين، وندا يوسف السيد.

وجاءت قائمة أوائل الثانوية العامة 2020 لمدارس المكفوفين، سامية محمد عبد الرحمن عبد القادر، ومدارس الدمج التعليمي الزهراء عبدالله احمد عبدالله، ومدارس المتفوقين محمد يسرى عبدالله الصادق.

وأدى ٦٥٣ ألفًا و٣٨٩ طالب وطالبة، امتحاناتهم وفقًا للإجراءات الصحية والاحترازية المقررة لمنع عدوى فيروس كورونا بين الطلاب، لتنطلق بعدها عمليات التصحيح والمراجعة لأوراق اجابات الثانوية العامة، لتنهي وزارة التربية والتعليم، ماراثون الثانوية بإعلان نتيجة الثانوية العامة 2020.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2020

ويمكن للراغبين في الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2020 الدخول على الرابط التالي” https://natega.cairo24.com/“وتسجيل بياناتهم، كما يمكنهم الدخول على بوابة الثانوية العامة للاطلاع عليها فور اعلانها على الرابط التالي”http://thanwya.emis.gov.eg/

اقرأ أيضا..وزير التعليم يعتمد نتيجة الثانوية العامة 2020 تمهيداً لإعلانها رسمياً

رابط نتيجة الثانوية العامة 2020 من موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي

تابع مواقعنا