الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأكيدًا لـ”القاهرة 24″.. عرض فيلم “الحارث بطولة الفيشاوي على “شاهد Vip”

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 04/أغسطس/2020 - 02:39 م

أعلنت منصة “شاهد Vip” الإلكترونية، عرضها الحصري لفيلم “الحارث”، بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، وياسمين رئيس، خلال الفترة القليلة المقبلة.

وروّجت المنصة، لعرض العمل عليها، حيث نشرت البرومو الترويجي لـ”الحارث”، وعلقت عليه قائلة: “الأسطورة بتقول.. ليلة الحارث هي ليلة فرح إبليس “FireFire”، فيلم #الحارث قريبًا وحصريًا على “ShahidVIP”، وقبل العرض في السينما”.

إثارة وغموض.. أحمد الفيشاوي يكشف البرومو الدعائي الأول لـ”الحارث” (فيديو)

ويأتي ذلك انفرادًا لـ”القاهرة 24”، والذي علم من مصادره الخاصة، أن الشركة المنتجة لفيلم الحارث بطولة كلا من أحمد الفيشاوي وياسمين رئيس وعمرو عبد الجليل، تجري خلال الفترة الحالية العديد من المفاوضات مع منصة “شاهد VIP”، بعدما تم الإنتهاء مونتاج جزء كبير من الفيلم، لهذا تسعي إلى الحصول على اتفاق من أجل طرحه خلال الفترة المقبلة عبر منصة شاهد VIP ولكن حتى كتابة هذه السطور الأمر في طور المفاوضات ومن المقرر حسم الموضوع بشكل نهائي خلال شهر أغسطس المقبل، خاصة أن الشركة المنتجة رأت أن فكرة طرح الفيلم عبر منصة كبيرة كشاهد بالاضافة إلى طرحة في دور العرض السينمائية سوف يحقق له مكاسب مادية كبيرة.

مفاوضات لعرض فيلم الحارث على منصة شاهد بعد صاحب المقام (تفاصيل)

“الحارث” من إنتاج شركة سكوب للإنتاج الفني والسينمائي، ويشارك فيه عدد كبير من الفنانين مثل أحمد الفيشاوي،  وياسمين رئيس، وأسماء جلال، وعلي الطيب، وعمرو عبد الجليل، وباسم سمرة، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد علاء، ومحمود الليثي، ورشدي الشامي، ونهى عابدين، وشريف البرداويلي، وعارفة عبد الرسول.

تابع مواقعنا