الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ثالث الثانوية العامة علمي رياضة: “الفرحة صدمتني.. وأمي سر نجاحي” (فيديو)

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 04/أغسطس/2020 - 02:59 م

حالة من الفرحة العارمة  سيطرت على منزل الطالب عبدالعاطي سلطان رحاب، الحاصل على المركز الثالث مكرر على مستوى الجمهورية بالثانوية العامة، والحاصل على مجموع 409.5 من 410 مجموع الثانوية العامة، بشعبة “علمي رياضة” بمدرسة ابيار اللغات الرسمية بإدارة كفر الزيات التعليمية.

وقال سلطان عطية والد الطالب لـ”القاهرة 24 “، أنه تم إبلاغه بنتيجة نجله من قبل إدارة مدرسة ابيار الرسمية لغات بحصوله على المركز الثالث مكرر على مستوى الجمهورية واستقبل الأمر بفرحة عارمة والزغاريد من والدته وباقى أفراد أسرته لافتا، أنه لم يتوقع هذه النتيجة برغم تفوقه طوال مراحله الدراسية حيث كان الأول فى الشهادة الابتدائية والإعدادية.

وأضاف والد الطالب الحاصل على المركز الثالث مكرر، أنه لم يعلم شىء عن تكريم نجله، ووزير التربية والتعليم لم يتصل به حتى الأن لافتا، أنه كان يساعد نجله فى المذاكرة لكونه مدرس ثانوى عام فى مادة الرياضيات بالأضافة إلى الدروس الخصوصية فى جميع المواد مع تنظيم مواعيد المذاكرة وتوفير الجو الملائم لها مؤكدا أن نجله يحلم بالألتحاق بكلية الهندسة منذ صغره .

وفى حالة من الفرحة الكبيرة قال عبدالعاطي سلطان الثالث مكرر ثانوي أنة تلقى خبر نجاحة وترتيبة من أحد زملائه وأنه فور تلقيه الخبر انتابته حالة من الصدمة المفاجأة حيث أنه لم يكن يتوقع ترتيبه على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة.

تسريب نتيجة الثانوية العامة 2020 بالاسم وأرقام الجلوس (مستندات)

وأكد الطالب أن سبب تفوقه يرجع لدعم أسرته وبالأخص والدته قائلا :أمي سر سعادتي وسندي مشيراً إلى أنها فور علمها بخبر نجاحي قامت بالسجود لله شكر.

وتابع الثالث مكرر على مستوى الجمهورية أنة كان يحلم منذ نعومة أظافره بالالتحاق بكلية الهندسة وتعويض أسرته عن مالاقوه من معاناة وتعب وكد واجتهاد في مرحلة الثانوية العامة.

الثالث مكرر علمي رياضة بالغربية
الثالث مكرر علمي رياضة بالغربية

 

تابع مواقعنا