الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حادث حمو بيكا.. شاهد عيان: مطرب المهرجانات عرض علينا التصالح

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 04/أغسطس/2020 - 04:34 م

استمعت نيابة مارينا، لأقوال المتضررين في حادث مطرب المهرجانات حمو بيكا الذي وقع أمس الاثنين، ببورتو مارينا، وأسفر عنه تصادم 7 سيارات وتحطم أجزاء منها.

وقال أحد شهود العيان الذي يدعى “مينا فانوس”، وصاحب إحدى السيارات المتضررة من الحادث، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إن نيابة مارينا استمعت لأقواله منذ قليل، مؤكدًا: “أنا قلت في أقوالي نفس اللي قلته إمبارح أثناء تحرير المحضر، وأنا مشفتش مين خبط عربيتي أنا كنت نائم، ونزلت بعد التصادم ولقيت عربيتي الـ”Bmw” مخبوطة، حتى كاميرات القرية مش موضحة مين اللي سائق ولكن هي العربية بتاعة مدير أعمال حمو بيكا”.

وتابع: “إمبارح حمو بيكا كان موجود في قسم مارينا 2 اليوم كله، وعرض علينا الصلح في الأول وبعدين غيّر كلامه، وحتى مدير أعماله بيقول إنها مش عربيته وبتاعت حد تاني”.

يذكر أن قد حرر عدد من الأشخاص، محضرًا ضد مطرب المهرجانات حمو بيكا، بسبب إحداث أضرار بـ7 سيارات في حادث صباح أمس الاثنين، بمارينا 2.

وذكر  المتضررون من الحادث، في محضرهم الذي حمل رقم 907 إداري مارينا لسنة 2020، أن قائد السيارة كان مخمورا أثناء وقوع الحادث الذي تسبب في إضرار لـ7 سيارات أخرى كانت على جانبي الطريق.

خمور وحشيش.. شاهد عيان يروي تفاصيل حادث حمو بيكا في بورتو مارينا (صور)

حمو بيكا عن المتضررين من حادث “بورتو مارينا”: كانوا واقفين في الممنوع ويقدروا يجيبوا غيرها

تابع مواقعنا