الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حماقي يطرح “هو ده حبيبي” في ثاني تعاون مع تركي آل الشيخ (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 04/أغسطس/2020 - 05:57 م

أطلق الميجا ستار محمد حماقي أغنية رومانسية جديدة منذ قليل على قناته بـ”يوتيوب” بعنوان “هو ده حبيبي” من كلمات المستشار تركي آل الشيخ ولحن الفنان عمرو مصطفي.

وبمجرد إطلاق “هو ده حبيبي” تبادل الملايين من محبي حماقي بمصر والعالم العربي مشاركة الأغنية كإهداءات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة سواء بين المحبين أو بين الآباء وأبنائهم المتفوقين الذين اجتازوا اختبارات الثانوية العامة بنجاح حيث تزامن إطلاق الأغنية مع إعلان نتائج طلاب الثانوية العامة بمصر.

علي جانب آخر تعد “هو ده حبيبي” التعاون الثاني بين حماقي والمستشار تركي آل الشيخ بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنية “خدني إليك” لحن عمرو مصطفي وتوزيع تميم.

وكان حماقي قد أطلق خلال الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي التي فرضت بسبب جائحة “كورونا ” أغنية “على قد الشوق” للعندليب عبد الحليم حافظ للتخفيف عن محبيه فترة الحظر وعلق عليها “من أكتر الأغاني اللي بحبها”

ونال المقطع الذي قدمه حماقي من “على قد الشوق” حالة من الإعجاب الكبير وإشادة رواد التواصل الاجتماعي باداء حماقي.

كما يواصل حماقي العمل علي تجهيز أغاني ألبومه الجديد والتي تحتوي على العديد من الأفكار الجديدة والمفاجاءات.

وتقول كلمات الأغنية: “هو ده حبيبي، هو ده حبيبي، هو ده حبيبي، هو ده حبيبين أيوا حبيبي، أنا شوفت كتير وعدى عليا، وفي ثانيتين سلمتيني، ويا قلبي لو يبقى ليا علقني بيه وأعمل إيه، أستنى ازاي لا مش هستنى، مهو دا اللي بدور عليه الدنيا خلاها جنة ويا قلبي هنداري ليه”.

حماقي يقبل تحدي الخير ويشارك في مساعدة الأسر المتضررة من كورونا (صورة)

حقيقة إصابة محمد حماقي بفيروس كورونا المستجد (فيديو)

تابع مواقعنا