الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غضب واستياء في “المظاليم” بسبب إهمال اتحاد الكرة

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 04/أغسطس/2020 - 11:40 م

أبدت أندية القسم الثاني غضبها من إهمال اتحاد الكرة وعدم اهتمام اللجنة الخماسية بهم أسوة بأندية الدوري الممتاز بخصوص المسحات الطبية لفيروس كورونا كوفيد19، حيث فوجئت أندية المظاليم بتجاهل تام من اللجنة الخماسية بشأن المسحات بجانب عدم الرد على اتصالات الأندية ما يتسبب في تأخر عودة الأندية للتدريبات الجماعية مما يؤثر على فترة الإعداد لاستئناف الدوري.

وعلم “القاهرة 24” أن العديد من أندية الدرجة الثانية منهم دمنهور وغزل المحلة وشبان قنا أجرت اتصالات بمسؤولي اللجنة الخماسية للاستفسار عن أسباب تأخر المسحات الطبية لفيروس كورونا كما تم الاتفاق عليه، وأعلن عنه اتحاد الكرة في وقت سابق، ولكن لم تتمكن الأندية من الوصول إلى مسؤولي اللجنة الذين رفضوا الرد على استفسارات أندية المظاليم.

وقال مصدر بالدرجة الثانية، إن ما زاد من غضب الأندية تجاه اللجنة الخماسية الاهتمام بأندية الدوري الممتاز وإجراء مسحة كل 5 أيام على نفقة الجبلاية، ورفض إجراء مسحات لفيروس كورونا للدرجة الثانية.

يذكر أن اتحاد الكرة أعلن في وقت سابق استئناف مباريات دوري الدرجة الثانية للمجموعات الثلاثة “وجه بحري – القاهرة والقناة- الصعيد”، بداية من يوم 20 سبتمبر المقبل، وحدد يوم 4 أغسطس الجاري موعدا لبدء المسحات للأندية تمهيدًا للعودة للتدريبات الجماعية.

اتحاد الكرة: استئناف مسابقة دوري القسم الثاني 20 سبتمبر

وفاة لاعب النصر للتعدين غرقًا بنهر النيل في بني سويف

تابع مواقعنا