الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ليلى علوي عن فريد شوقي: الفنان الحقيقي مابيموتش ومابيتنسيش

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 04/أغسطس/2020 - 05:36 م

استعادت الفنانة ليلى علوي ذكرياتها، مع الفنان الراحل فريد شوقي من فيلم “البؤساء”، والذي عرض عام 1978، وشارك في بطولته عدد من نجوم السينما أبرزهم فردوس عبدالحميد، يوسف وهبي، والعمل من إخراج عاطف سالم.

ونشرت ليلى محموعة من الصور داخل كواليس العمل، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وعلقت قائلة: “كان لي الشرف إني وقفت أمام عملاق من عمالقة الفن والإنسانية فريد شوقي في عدة أعمال.. وكانت أول بطولة تكون قدام ملك الترسو شخصيًا”.

ليلى علوي
ليلى علوي

وأضافت: “لما بافتكر دلوقتي كواليس ترشيحي ومشاركتي في بطولة فيلم “البؤساء” مع العملاقين يوسف وهبي، وفريد شوقي بأحمد ربنا إني كنت إلى حد كبير محظوظة إني أقف قدام مدرستين زي دول في أول مشواري..وتوالت الأفلام ومنها العمل الأشهر خرج ولم يعد وأيام التحدي واه يا بلد اه”.

واستكملت: “في حضرة فريد شوقي اتعلمت يعني إيه نجم وإزاي النجم لازم يبقى إنسان أولًا، فريد شوقي كان ملك في حضوره وأخلاقه واهتمامه بشغله وموهبته وحبه للي حواليه وللفن اللي إداله حياته كلها، وإحنا بنحتفل بمئوية الملك عايزة ادعيله بالرحمة والمغفرة وأقول إنه الفنان الحقيقي مابيموتش ..ومابيتنسيش”.

وساندت ليلى علوي مؤخرًا الفتايات اللاتي تعرضن للتحرش، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي بـ”تويتر”، : “أنا أشجع أي فتاة تتعرض للمضايقات والتحرش الدفاع عن نفسها وعدم السكوت وتستخدم القانون والمجلس القومي للمرأة الذي سيقدم لها الدعم الكامل”.

يذكر أن فيلم “التاريخ السري لكوثر” أحدث أعمال ليلى علوي السينمائية، ومن المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، بعد أن واجه مصيرا مجهول على مدار الفترة الماضية، وتوقف العمل  أكثر من عام بسبب أزمات إنتاجية خاصة وأن أكثر من شركة تتولى إنتاجه.

ليلى علوي تهنئ يسري نصر الله بعيد ميلاده: “روح مختلفة وبصمة مش شبه حد” (صور)

تابع مواقعنا