• بحث عن
  • راغب علامة عن انفجار بيروت: “ربنا ينتقم من طبقة حاكمة مستهترة بحياة الناس” (صورة)

    طمأن الفنان راغب علامة، جمهوره على صحته بعد حدوث انفجار في مرفأ بالعاصمة اللبنانية بيروت، مساء أمس الثلاثاء، نتج عنه تدمير العديد من المنشآت والمنازل، وإصابة 4 آلاف مواطن ووفاة 100، وذلك بحسب آخر احصائيات الصليب الأحمر اللبناني.

    وكتب علامة على حسابه الشخصي بـ”تويتر”: “صباح الخير.. صباح بيروت الجريحة.. شكرًا للجميع اللي سألوا وتطمنوا علينا، الحمد لله نحنا كويسين والإضرار المادية جسيمة لكن الحمدلله زي ما يقول المثل “بالمال ومش بأصحابه “.. رحمة الله على الشهداء والله يشفي الجرحى، ويعوّض على الناس الخسائر.. وربنا ينتقم من طبقة حاكمة مستهترة بحياة الناس”.

    وفي وقت سابق، قال جورج الكتاني رئيس الصليب الأحمر اللبناني، إن عدد الضحايا جرّاء الانفجار الهائل الذي هز بيروت أمس بلغ 100 شخص وإصابة أكثر من 4 آلاف، وإن مزيدا من الضحايا لا يزالون تحت الأنقاض.

    وأكد جورج الكتاني لتلفزيون “بي سي آي” عبر الهاتف إن الصليب الأحمر ينسق مع وزارة الصحة كي تستقبل المشارح الجثث لأن المستشفيات لم تعد قادرة على استقبال المزيد.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق