• بحث عن
  • سيف زاهر: “حسام عاشور باع تاريخه والأهلي علشان خاطر الفلوس”

    محمد ناصر

    شن سيف زاهر الاعلامي بقناة أون تايم سبورت، هجومًا حادًا على حسام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد التصريحات التلفزيونية التي أدل بها أمس خلال ظهوره عبر قناة النهار.

    وأكد سيف زاهر عبر برنامجه الإذاعي عبر إذاعة أون سبورت:” حسام عاشور خرج من الباب الصغير، وكفاية يا عاشور لعب بالورق، وخسرت كل حاجه، يتقول كلام كويس يا ام تسكت ومتكلمش، علشان انت خسرت حجات كتيره جدًا”.

    وتابع سيف زاهر:” رصيدك نفذ يا عشاور ومتكلمش عن النادي تاني، وبعتذر لجماهير النادي الأهلي، اني دفعت عن عاشور، والجماهير تعملت مع الأزمة بشكل جيد، وعاشور خسر تاريخه”.

    وأشار سيف إلى أن حسام عاشور باع النادي الأهلي مقابل الفلوس، موكًا ان تاريخه راح ورصيده راح، والخطيب برئ في أزمة عاشور، ومجلس القلعة الحمراء قدم امتيازات لعاشور لم تقدم من قبل لاي لاعب داخل النادي”.

    حسام عاشور: تعرضت لحملة عنيفة بعد شكر تركي آل الشيخ

    وكان حسام عاشور قد خرج في تصريحات تلفزيونية مساء أمس الثلاثاء، أكد من خلالها أنه تواصل مع تركي بعد موافقة الأهلي وأنه وعده بتنظيم مهرجان اعتزال عالمي لم يحدث من قبل في المنطقة العربية قبل الخلاف الذي وقع بينه وبين الأهلي مشيرًا إلى أن تركي يحب الأهلي أكثر من مسئولين في النادي.

    وشدد على أنه كان قادرًا على الاستمرار مع الأهلي موسمين مقبلين ولكنه انصاع للأمر الواقع بالاعتزال وقبل عرض الأهلي.

    حسام عاشور: تركي يحب الأهلي أكثر من مسئولين في النادي

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق