• بحث عن
  • “عشان زنانة وطلباتها كتير”.. عامل يقتل زوجته خنقًا في سوهاج

    كشف ضباط إدارة المباحث الجنائية بمحافظة سوهاج، اليوم الأربعاء، غموض العثور على جثة ربة منزل في العقد الثالث من عمرها، بمنزلها بنجع علي بهنسي، بدائرة مركز جرجا، وبها آثار خنق حول الرقبة، إذ تبين أن الزوج هو من قام بذلك واتهمها بأنها تعاني من مرض نفسي.

    وبدأت أحداث وتفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج، إخطارا من جهود اللواء عبد الحميد أبو موسى، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بالعثور على جثة لربة منزل بنجع على بقرية خارفة دائرة المركز ووجود شبهة جنائية حول الواقعة.

    مقتل مسنة خنقًا على يد حفيدها في قنا

    وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث بقيادة العقيد اأحمد شوقي رئيس فرع بحث الجنوب، والمقدم مصطفى فرغل، مفتش مباحث جرجا، وتبين العثور على جثة “م ا ع” 23 سنة حاصلة على دبلوم تجارة، داخل غرفة النوم، كما تبين وجود آثار خنق حول الرقبة وحبل كتان بجوار الجثة، تم نقلها لمشرحة المستشفي المركزي وتم استدعاء الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة.

    وأدلى الزوج “م ا ر” 32 سنه عامل زراعي، بأقواله أمام الرائد عزت سليمان رئيس مباحث مركز شرطة جرجا، أكد أنها تعانى من حالة نفسية وأنها دائمة المشاجرات مع الجيران، وبتضيق الخناق اعترف الزوج شفاهة أمام المباحث.

    وعلل سبب خنقها لكثرة طلباتها المنزلية ومشاكلها المتكررة مع الجيران، وأسباب أسرية أخرى.

    تم نقل الجثة لمشرجة مستشفى جرجا العام وتم استدعاء الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، وتكيلف إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق