الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من جورج وسوف بعد انفجار مرفأ بيروت (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 05/أغسطس/2020 - 01:47 م

عبر الفنان السوري جورج وسوف، عن حزنه الشديد على ما حدث في العاصمة اللبنانية، والانفجار الذي هز بيروت أمس الثلاثاء، وأسفر عن سقوط عدد من الجرحى، مما أدى الي تسبب فى موجة انفجارية هائلة طالت عنان السماء.

وفي أول تعليق على ما حدث في بيروت، ونشر جورح عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، صورة مركبة له مع علم لبنان مكتوب عليها:” كلنا بيروت.. الله يحمى هالبلد وأهلها”،  عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، فيما علق قائًلا: “إنتِ نبض الحياة يا بيروت”.

جورج يعلق على حادث انفجار بيروت
جورج يعلق على حادث انفجار بيروت

 

وسادت حالة من الفوضي وسط بيروت عقب الانفجار الفاجع، حيث هرع الكثير من سيارات الإطفاء والإسعاف إلى المكان، كما طغت الفوضى على حركة السكان، حيث سبب الانفجار الهائل في أضرار بزجاج المباني في معظم أنحاء بيروت.

وفي وقت سابق، كشف جورج وسوف، حقيقة إصابته بفيروس كورونا المستجد، والتي تبادلتها الصحف اللبنانية خلال الساعات الأخيرة، مما دفعه لنشر تدوينة على حسابه الشخصي بـ”تويتر”، قائلًا: “لما أصحى وشوف عدد كبير من الاتصالات بقول خير شو الإشاعة اليوم!!.. أتمنى من الصحافة الكريمة التأكد من المعلومات قبل نشرها أو نقلها من موقع الى آخر”.

وتابع: “أنا بصحة جيدة جدَا وآخر أعمالي يكشف عنها مكتبي الخاص وبتعرفوا عنها على صفحتي الرسمية فقط، كل كلام آخر بكون أكاذيب وإشاعات”.

جورج وسوف يكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا (تدوينة)

تابع مواقعنا