الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شيخنا الجليل.. نادي القضاة ينعى النائب العام ووزير العدل الأسبق

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 05/أغسطس/2020 - 08:50 م

صرح المستشار رضا محمود السيد المتحدث الرسمي باسم نادي القضاة بأن مجلس إدارة نادي قضاة مصر برئاسة المستشار محمد عبد المحسن أصدر بيانا جاء فيه:

“ينعى مجلس إدارة نادي قضاة مصر ببالغ الحزن والأسى شيخا جليلا من شيوخ القضاة شيخنا الجليل القاضي محمد عبد العزيز الجندي النائب العام ووزير العدل الأسبق”.

النائب العام يكشف تفاصيل التحقيقات في حريق طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي

وإذ يستذكر نادي القضاة بمناسبة هذا المصاب الجلل، ما كان للراحل من سيرة عطرة وجهود محمودة إذ أفنى الفقيد حياته في خدمة القضاء منذ تعيينه معاونا للنيابة العامة عام ١٩٥٠ حتى تركه وزارة العدل في ٢٠١١ تقلد سيادته خلالها العديد من المناصب الهامة، إذ تقلد سيادته منصب النائب العام المساعد، والنائب العام لجمهورية مصر العربية من أغسطس ١٩٨٥ إلى يوليو ١٩٨٨، ووزيرا للعدل من ٧ مارس ٢٠١١ إلى ٧ ديسمبر ٢٠١١. كان فيها سيادته مثالا يحتذى به للقاضي المصري، كما توج حياته الحافلة بحصوله على جائزة الدولة التقديرية فى العلوم الاجتماعية في عام ٢٠١٨.

ننشر قوائم المرشحين في انتخابات نادي القضاة (الأسماء كاملة)

وإذ يتقدم نادي قضاة مصر بأحر التعازي لأسرة الشيخ الفقيد، ندعو الله سبحانه أن يسكنه فسيح جناته وأن ينزل عليه رحمته وأن يلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

بسم الله الرحمن الرحيم : (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )) صدق الله العظيم

تابع مواقعنا