الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ماذا قدم المدربون الأجانب قبل توقف الدروي الممتاز بسبب كورونا؟

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 05/أغسطس/2020 - 12:07 م

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة، عودة الدوري بعد توقف استمر قرابة الـ 4 أشهر بسبب وباء كورونا العالمي والذي تسبب في إصابة الملايين في مختلف أنحاء العالم.

ومن المقرر أن يعود الدوري بمباراة الزمالك والمصري البورسعيدي مساء الخميس المقبل، في لقاء مؤجل من الجولة الـ14 من بطولة الدوري الممتاز.

وقبل ساعات من عودة الدوري يرصد لكم “القاهرة 24” خلال هذا التقرير أرقام المدربين الأجانب مع أنديتهم قبل توقف النشاط الرياضي:-

رينه فايلر يعد السويسري رينيه فايلر من أبرز المدربين في الدوري، حيث كان له بصمة فنية واضحة ظهرت على أداء المارد الأحمر قبل توقف النشاط الرياضي.

فايلر
فايلر

خاض السويسري 17 مباراة مع القلعة الحمراء فى الدوري، استطاع خلالهم تحقق 16 انتصارًا، وتعادل فى مباراة وحيدة.

كما سجل لاعبو الأهلي 46 هدفًا، تحت قيادة فايلر، واستقبلت شباكهم 4 أهداف، وأصبح صاحب ثاني أفضل انطلاقة في بطولة الدوري بعد البرتغالي مانويل جوزيه.

باتريس كارتيرون استطاع الفرنسي باتريس كارتيرون العودة بنادي الزمالك مرة أخرى على منصات التتويج خلال الموسم الجاري، حيث حصد الفارس الأبيض تحت قيادته لاقبي السوبر المحلي والإفريقي.

كارتيرون مدرب الزمالك
كارتيرون مدرب الزمالك

ولعب الزمالك تحت قيادة كارتيرون 20 مباراة، حتى الآن، حقق خلالها الفوز فى 12 مباراة فيما تعادل فى 6 مواجهات وتلقى الهزيمة فى مباراتين.

فيما سجل اللاعبون تحت قيادة الفرنسي 34 هدفًا واستقبلت شباكهم 15 هدفًا قبل توقف النشاط الرياضي.

أنتي تشاتشيتش لعل أبرز ما قدمه الكرواتي وهو على رأس القيادة الفنية لبيراميدز هذا الموسم، هو الوصول بالفريق إلى نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية كإنجاز لم يسبق في تاريخ الفريق الأزرق.

تشاتشيتش
تشاتشيتش

ولعب بيراميدز تحت قيادة تشاتشيتش 8 مباريات في بطولة الدوري، استطاع خلالهم تحقيق 5 انتصارات، وتعاد في مباراة واحدة، وتلقى الهزيمة في مواجهتين.

وسجل لاعبو بيراميدز تحت قيادة الكرواتي  11 هدفآ في بطولة الدوري المحلي، واستقبلت شباكهم 6 أهداف.

ديديه جوميز تولى جوميز القيادة الفنية لنادي  الإسماعيلي في يناير الماضي، لكن أداء الفريق في ولايته لم يكن مقنعآ بالنسبة لجماهير الدراويش، حيث تواجد الفريق في مراكز متأخرة في ترتيب الدوري.

جوميز
جوميز

ولعب الإسماعيلي تحت قيادة جوميز 9 مباريات ما بين بطولة الدوري المحلي والبطولة العربية، واستطاع خلالهم تحقيق الفوز في 3 مواجهات وتعادل في مثلهم وتلقى الهزمية كذلك بنفس الرقم.

نيكوديموس بابافاسيليو المدير الفني لفريق وادي دجلة، ولم يلعب الغزلان تحت قيادته سوى مباراة واحدة وتعادل فيها الفريق سلبيآ.

نيكوديموس بابافاسيليو
نيكوديموس بابافاسيليو

بيدرو بارنى تولى البرتغالي القيادة الفنية للجونة في يناير الماضي، ولعب الفريق تحت قيادته 7 مباريات، استطاع خلالهم تحقيق الفوز في مواجهتين، والتعادل في 3 مباريات، وتلقى الهزيمة في مواجهتين.

بيدرو بارنى
بيدرو بارنى

الدوري راجع.. عبد الله السعيد يعتلي عرش الهدافين.. تعرف على الترتيب

تابع مواقعنا