السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدافع الإسماعيلي: احلم بالحصول على فرصة للمشاركة في المباريات

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 05/أغسطس/2020 - 12:46 م

قال محمد مصيلحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، والمعار إلى صفوف المريخ البورسعيدي، أنه تفاجأ باتصال من مسئولي الفريق والجهاز الإداري من أجل اجراء المسحة والانتظام بصفوف الفريق ضمن فترة الاعداد رغم استمرار الاعارة مع المريخ البورسعيدي.

وأكد محمد مصلحي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الإسماعيلي: “الجهاز الفني تحدث معي حول اقتناعه بقدراتي وأكد لي أنه في حال استمرار مباريات دوري القسم الثاني سأقوم باستكمال فترة اعارتي على أن أعود بعدها لصفوف الفريق”.

وتابع: “فترة الاعداد تعد شاقة للغاية تقوم على تدريبات على فترتين بجانب سلسلة من المباريات الودية ، ورغم صعوبتها إلا أنها ساهمت كثيرا فى استعادة جاهزية اللاعبين”.

واستطرد مدافع الدراويش المعار : “المدير الفني جوميز أكد لي عدم المشاركة في الوديات بسبب ارتباطي بعقد اعارة مع المريخ ورغبته في رؤية العناصر التي سيتم الاعتماد على جهودها في استكمال هذا الموسم والعمل على زيادة التناغم والانسجام مع الفريق”.

واختتم حديثه : “أحلم بالحصول على فرصة حقيقة مع الفريق ،قادر على اثبات جدراتي وحجز مقعد بالتشكيل الأساسي في الموسم الجديد مع الفريق ان شاء الله”.

أبو جريشة: الإسماعيلي أغلق ملف رحيل المحمدي ولدينا أزمة في التعاقد مع الأجانب

تابع مواقعنا