الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجوى كرم تبعث رسالة قاسية للسياسيين: “روحوا انقبروا وفلوا.. خليتونا ميتين واحنا أحياء” (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 05/أغسطس/2020 - 08:02 م

عبّرت الفنانة اللبنانية نجوى كرم عن رأيها في الأحوال السياسية التي مرت بها لبنان في الفترة الأخيرة، وخاصةً بعد انفجار مرفأ بيروت، بالأمس الذي نتج عنه العديد من المصابين والجرحى.

ونشرت نجوى مقطع فيديو يحمل صوتها وهي تتحدث عن تلك الأحوال، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وعلقت عليه قائلةً: “من قلبي بعزّي أهالي الشهدا اللي ماتوا وبتمنّى الشفاء العاجل لكلّ المصابين بهالانفجار، وهيدي رسالتي لكل السياسيين”.

ووجهت رسالة للسياسين من خلال الفيديو، قائلةً: “دبحتونا ودبحتوا البلد كأنه ما صار شي، طفيتوا أهدافنا وأحلامنا وبكرا بتاعنا ومتل كأنه ما صار شي، هجرتوا ولادنا وأدمغتنا ومتل كأنه ما صار شي، نهبتونا وسرقتونا وفلستونا متل كأنه ما ثار شي، وقال شو بكل وقاحة بكرا بيتعودوا، بتتعودا على العما أقل شي، مش ملككم احنا ولا محطة تجاربكم لتحقيق أحلامكم”. وقالت: “محتاجين ثورة تدخل بيوتكم عشان تحسوا باللي بنحس بيه، هاد إذا كان عندكم إحساس، شغلتوا فينا المستشفيات وأطباء النفس، وخليتونا ميتين واحنا أحياء يا بلا وجدان، وليك وين ريحة الطيون والزعتر اللي بدلتوها برائحة جثث أولادنا وأهالينا، وبعدكن عم تتقاتلوا على السلطة، وليك روحوا انقبروا وفلوا، صاير ومكتر، صاير ومكتر، بس وكأنه الدنيا بتشتي، كيف قادرين تستخفوا فينا، كيف قادرين تستخفوا بعقولنا وأرواحنا مش عم نفهم كيف، إذا أنتم مش فاهمين مصيبة، وإذا كنتم فاهمين مصيبة أكبر”.

واهتزت العاصمة اللبنانية بيروت بالأمس إثر تعرضها لانفجار شديد الخطورة في منطقة مرفأ المطلة على الميناء، أسفرت عن العديد من الخسائر الفادحة سواء كانت البشرية أو المادية، وذلك بسبب انفجار مستودع احتوى على مادة نترات الأمونيوم.

نجوى كرم لـ”القاهرة 24″: أنا بخير مع عائلتي بالمنصورية وأشعر بالحزن على بيروت

نجوى كرم ترسل العيدية للجماهير من خلال حفل “لايف” عبر منصة شاهد (صور)

تابع مواقعنا