الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاه طالب ثانوي غرقا في مصرف مائي خلال استحمامه مع زملائه بالمحلة

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 05/أغسطس/2020 - 01:07 ص

شهدت قرية صفط تراب التابعة لمركز المحلة بمحافظة الغربية منذ قليل واقعه غرق طالب ثانوي خلال استحمامه برفقة زملائه، حيث جرفه التيار مما تسبب في وفاته لإصابته باسفكسيا الغرق، وتم التحفظ على الجثه بمشرحة مستشفي المحلة العام.

كان اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية تلقي اخطار من مأمور مركز المحلة يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة من أهالي قرية صفط تراب بدائرة المركز بغرق أحد شباب القرية أثناء استحمامه بمجري مائي مخصص للصرف الأراضي الزراعية.

وانتقلت القيادات الأمنية لمباشره دورها تحت إشراف اللواء محمود كشك مساعد مدير فرقة المحلة والرائد محمد العيسوي رئيس مباحث مركز المحله وقوات من الشرطة السرية والنظامية الي مكان الحادث

وتبين من المعاينة الأولية مصرع الشاب “يوسف س ح 17 سنة”، مقيم بقرية صفط تراب وطالب بالثانوية العامة أثناء استحمامه بمجري مائي.

وأفاد شهود عيان من أهالي القريةـ أن الشاب كان يلهو مع زملائه وجرفه التيار وهو ما تسبب في وفاته بسبب الإصابة باسفكسيا الغرق.

ونفت مصادر أمنية، وجود أي شبهة في انتحار الشاب، بسبب إعلان نتيجة شهادة الثانوية العامة، بعد مروره بحالة نفسيه مستقره وأمنه ووفاته ليس لها صله بانتحار أو شبهه جنائية.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بتشريح الجثه ودفنها.

بعد 24 ساعة.. العثور على جثة طالب غرق أثناء استحمامه بترعة المقربية في قنا

تابع مواقعنا