• بحث عن
  • أول مباراة رسمية بعد كورونا.. الزمالك يواجه المصري البوسعيدي في الدوري

    سارة صبرا

    بعد غياب دام لأكثر من 4 أشهر بسبب إيقاف النشاط الرياضي جراء انتشار فيروس كورونا المستجد، تعود الحياة من جديد لكرة القدم المصرية بمباراة الزمالك والمصري المقرر لها في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الخميس على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

    يدخل الزمالك المباراة وهو بالمركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 31 نقطة جمعهم من 16 مباراة، في حين يأتي المصري في المركز العاشر برصيد 20 نقطة من نفس عدد المباريات.

    الزمالك خلال لقاء اليوم يفتقد عدد من عناصره الهامة بين الإصابات وعدم الجاهزية، يأتي على رأسهم طارق حامد، والثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم ويوسف إبراهيم “أوباما” ومحمود عبدالرازق “شيكا بالا” وعبدالله جمعة وإمام عاشور ومحمود عبدالعزيز.

    نجوم الزمالك يدعمون طارق حامد بعد غيابه عن مواجهة المصري بسبب الإصابة (صور)

    واستعد الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، للقاء عن طريق ثلاث معسكرات تم إقامتهم بمدينة برج العرب، وخاض خلالهم الفريق الأبيض خمس مباريات ودية أمام كلاً من سموحة وبيراميدز ووادي دجلة وطنطا وطلائع الجيش، بهدف تجهيز جميع اللاعبين وتجربة اللاعبين الناشئين قبل استئناف المسابقة المحلية.

    وحذر كارتيرون لاعبي الزمالك من صعوبة اللقاء، خاصة أن المصري فريق قوي ويضم مجموعة جيدة من اللاعبين، وطالب المدرب الفرنسي من لاعبيه ضرورة التركيز في اللقاء من أجل تحقيق الفوز، والحصول على دفعة معنوية بعد أول لقاء رسمي عقب فترة توقف طويلة.

    وفي المقابل يسعى المصري بقيادة طارق العشري لتحقيق الفوز في اللقاء من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري، وخاض الفريق البوسعيدي عدة تجارب ودية في الفترة الماضية خلال معسكره ببرج العرب منهم لقاءين أمام بيراميدز استعدادا للقاء الزمالك.

    وتعتبر مباراة المصري هي الأولى لطارق العشري على المستوى المحلي مع فريقه، حيث لم يقد المدرب المخضرم أي مباراة لفريقه محلياً منذ توليه المسئولية الفنية في شهر فبراير الماضي بسبب فترة توقف النشاط الرياضي الطويلة جراء انتشار فيروس كورونا، بينما قاد العشري الفريق البوسعيدي في لقاءين رسميين فقط أمام نهضة بركان المغربي، في الدور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، حيث انتهت المباراة الأولى بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما بينما خسر المصري في مباراته الثانية بهدف دون رد.

    محمد عادل حكمًا لمباراة الزمالك والمصري في الدوري الممتاز

    استياء في الزمالك من الحارس محمد عواد.. تعرف على التفاصيل

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق