• بحث عن
  • الحماية المدنية تتمكن من السيطرة على حريق هائل بمعرض ملابس ومخبز بالقليوبية (صور)

    القليوبية علاء النجار

    تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، من السيطرة على حريق مدمر دخل معرض ملابس كبير ومخبز وعدة محلات بشارع جمال عبدالناصر بمدينة كفر شكر، دون وقوع إصابات بشرية، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة وتولت التحقيق وأمرت بندب الأدلة الجنائية لتحديد أسبابه.

    حريق هائل في كفر شكر بالقليوبية
    حريق هائل في كفر شكر بالقليوبية

    تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، إخطارًا من العميد أنور حشيش مأمور مركز شرطة كفر شكر، يفيد اندلاع حريق هائل داخل مجموعة محلات ومعرض كبير للملابس ومخبز ، ملك س . م . ز، ومما أثار عملية هلع وفزع بين الأهالي بسبب شدة النيران وكثافة الأدخنة، التي غطت سماء كفر شكر، وهرول الأهالي والأطفال من نومهم إلى الشوارع بسبب الأدخنة التى كادت أن تسبب في اختناقهم.

    على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية والمحلية إلى مكان الحريق وتم الدفع بـ6 سيارات إطفاء لإخماد الحريق والسيطرة عليه، ومنع امتداده إلى المنازل والمحلات التجارية المجاورة، والمساكن.

    حريق هائل في كفر شكر بالقليوبية
    حريق هائل في كفر شكر بالقليوبية

    تم تحرير محضر بالواقعة، وكلفت إدارة البحث الجنائي المباحث بالتخري عن الواقعة وظروفها وملابساتها.

    ومن جانبه، أكد اللواء هشام رفعت رئيس مركز ومدينة كفر شكر، أنه فور علمه بالحريق تم إخطار كافة الأجهزة المعنية، وكلف بتشكيل لجنة متخصصة لمراجعة كافة إجراءات التراخيص والسلامة والصحة المهنية والأمن الصناعى واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق