• بحث عن
  • القليوبية تسجل صفر إصابات بفيروس كورونا في 11 مركزًا ومدينة

    سجلت محافظة القليوبية اليوم الخميس، على مستوى جميع المراكز والمدن صفر إصابة بفيروس كورونا واستقر العدد الكلي للإصابات على مستوى المحافظة منذ بدء الجائحة وحتى اليوم الخميس على 8717 حالة، بينما تم تحويل 16 حالة مصابة بفيروس كورونا من محافظات مجاورة إلى مستشفيات القليوبية بقها والعبور.

    كما استقرت أعداد الإصابات على مستوى المراكز، منذ بدء الجائحة وحتى اليوم الخميس على الأرقام الآتية: مركز ومدينة الخانكة 719 حالة إصابة، والعبور 173 حالة، والقناطر الخيرية 621، وبنها 2183 حالة، وشرق شبرا الخيمة 1033 حالة، وغرب شبرا 1170 حالة، وشبين القناطر 726 حالة، وطوخ 961 حالة، وقليوب 674 حالة، ومدينة قها 44 حالة، وكفر شكر 413 حالة إصابة.

    القليوبية تسجل 11 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا

    و كان مستشفى النيل بشبرا الخيمة، قد أعلن اليوم الخميس، خروج 18 حالة بعد تعافيهم من فيروس كورونا، وذلك بعد ورود تقارير نتائج المسحات التي جرى سحبها، والتي جاءت سلبية.

    وقال الدكتور عيد العطار مدير المستشفى لموقع “القاهرة 24“، إن إجمالي عدد المصابين بالأقسام الداخلية بالمستشفى بفيروس كورونا بلغ 24 حالة، يجرى تقديم الخدمة لهم، حتى تمام التعافي من الفيروس، مشيرًا إلى أنه بتعافي وخروج الـ18 حالة اليوم، ارتفع إجمالي عدد الحالات التى جرى تقديم الخدمة لها بالمستشفى منذ تخصيصها لاستقبال حالات الإصابة بالفيروس 2390 شخصا حتى اليوم.

    وأضاف “العطار”، إن الفريق الطبي بالمستشفى أسرة واحدة، وأعضاءه يعاملون المرضى من هذا المنطلق، كما أن جميع الحالات المحجوزة حالاتهم مستقرة، وأنه يجرى عمل مسحات لهم يوميا لمتابعة حالتهم الصحية بشكل دوري تطبيقًا لبروتوكول العلاج المصري الذي أثبت فاعليته في مقاومة الفيروس.

    وتابع مدير المستشفى، أن المستشفى بالفعل بدأ في تقديم الخدمة الطبية العادية للمرضى، حيث جرى تخصيص دور واحد فقط بالمستشفى لمرضي كورونا، وتم تطهير باقي الأدوار والأقسام لاستقبال المرضى العاديين غير كورونا، وبالفعل جرى استقبال عدد كبير من تلك الحالات.

    بعد مرور 5 أيام من تسجيل صفر إصابات.. مستشفي عزل مطاي يسجل حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق