• بحث عن
  • شاهد.. أول فيديو لحادث تصادم حمو بيكا في الساحل الشمالي

    سهر عوض

    حصل “القاهرة 24″، على أول فيديو لحادث تصادم مطرب المهرجانات حمو بيكا، في بورتو مارينا، والذي وقع صباح يوم الاثنين الماضي، وأسفر عن تحطم 7 سيارات.

    وظهر في الفيديو، سيارة بيضاء تسير بسرعة فائقة، ثم تصطدم بعدة سيارات أخرى كانت واقفة.

     

    وفي وقت سابق، روى شاهد عيان يدعى “عمرو نجيب”، تفاصيل حادث مطرب المهرجانات حمو بيكا، واصطدامه بـ7 سيارات، في بورتو مارينا بالساحل الشمالي.

    وقال نجيب في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إنه في تمام الساعة السادسة والنصف صباحًا، تفاجئ سكان مارينا 2، بتصادم سيارة حمو بيكا نوعها “أوبل” واضعة نمرة تجارية، بـ7 سيارات آخرين بينهما “Bmw”، حيث كان أصحاب هذه السيارات لا يزالون نائمين في منازلهم.

    خمور وحشيش.. شاهد عيان يروي تفاصيل حادث حمو بيكا في بورتو مارينا (صور)

    وزعم شاهد العيان، أن الشرطة وجدتهم مخمورين قائلًا: “كانوا سكرانين ونزلوا واحد منهم وقالو إن هو اللي عمل الحادثة، اسمه محمد أبو اليزيد، وبعدين أخدوه على المستشقى وعملو له تحليل وطلع إيجابي تعاطي حشيش، وهيتعرض على النيابة بليل، وحمو بيكا فضل قاعد في عربيته بره لحد الساعة 1 ظهرًا”.

    وأكد عمرو نجيب، أن جميع السيارات تضررت من تصادم حمو بيكا، كما أنه عرض على أحد المتضررين أن يصلح العطل المتواجد بها، ولكن سرعان ما أخذه محاميه: “المحامي بتاعه أخده بره القسم وقاله أنت ملكش دعوه بالموضوع”.

    ومن جانبه، نفى حمو بيكا امتلاكه لهذه السيارة، وأكد أنها سيارة مدير أعماله والذي يدعى “مصطفى دولسيكا”، وكان يرتادها شخص أخر يدعى محمد أبو اليزيد، مشيرًا إلى أن المتضررين من الحادث يستطيعون شراء سيارات أخرى، وأنهم هم المخطئون في الأساس، قائلًا: “كانوا راكنين صف تاني واقفين في الممنوع”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق