• بحث عن
  • هدف الأهلي.. ليل الفرنسي يقترب من تعاقده مع جاكسون موليكا

    عمرو عبد العزيز

    يقترب نادي ليل الفرنسي من الإعلان بشكل رسمي عن تعاقده مع الكونغولي جاكسون موليكا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد اهتمام الأهلي بضمه لصفوف القلعة الحمراء.

    وحسب ما كشفه الإعلامي عمر ربيع ياسين، عن كواليس صفقة انتقال موليكا إلى ليل الفرنسي، أكد بأن الأهلي حتى اللحظة لم يرسل أي عروض رسمية، وتم الاكتفاء فقط باتصالات ودية عبارة عن “جس نبض” للاعب ونادي مازيمبي الكونغولي.

    وقال عمر ربيع عبر برنامج “ملعب الصقر” المذاع على راديو مصر: “جاكسون موليكا لاعب واعد جدًا وله مستقبل كبير، وخلال فترة كورونا، النادي الأهلي تأثر كثيرا، مثل باقي الأندية في العالم كله”.

    وأضاف:” موليكا كان من أهم مطالب الأهلي، وما زال هناك محاولات مع اللاعب ونادي مازيمبي، ولكنها لم ترتقِ لإرسال عرض رسمي”.

    وواصل: “مازيمبي لا يتفاوض مع الأهلي وكان ينتظر “الفاكس الرسمي” من أجل بدء الحديث بين الطرفين ولكن مسؤولي القلعة الحمراء تأخروا كثيرا، وبالتالي دخل نادي ليل الفرنسي وقد ينضم اللاعب بشكل رسمي له خلال الأيام المقبلة”.

    وتابع:” صاحب نادي ليل الفرنسي، قام بشراء ناديي بوافيستا البرتغالي وموسكورن البلجيكي، والأخير لعب له محمود حسن “تريزيجيه” في وقت سابق”.

    وأكمل:” مالك نادي ليل الفرنسي قرر شراء موليكا وإعارته لنادي موسكورن، والعرض الفرنسي سيبلغ 2.5 مليون يورو، وهو الأمر المعروض بشكل رسمي على مسؤولي مازيمبي ويتم الحديث بشكل جاد”.

    صدمة قوية للأهلي.. موليكا ينهي الاتفاق مع ناديه الجديد

    وواصل: “نادي مازيمبي يرفض التفاوض مع موسكورن البلجيكي، ويتمسك بضرورة التفاوض المباشر مع نادي ليل الفرنسي، وهو شرط مسؤولي النادي الكونغولي من أجل إتمام الصفقة”.

    وأضاف:”جاكسون موليكا سيتم إعارته لمدة موسم لنادي موسكورن، وقد يتم تجديد الإعارة حال رغبة نادي ليل الفرنسي، أو حسب الرؤية الفنية من جانب مدرب الفريق”.

    وأكد عمر ربيع في ختام حديثه، أن الأهلي لم يدخل في مفاوضات رسمية مع مازيمبي مطلقا، والمبلغ المعروض من جانب نادي ليل الفرنسي 2.5 مليون يورو، حسم الأمر تماما.

    فايلر يغلق الباب أمام لعريبي ويتمسك بضم موليكا

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق