الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد دياب يكشف تفاصيل مشروع شركة ZED للاستثمار الرياضي

القاهرة 24
اقتصاد
الخميس 06/أغسطس/2020 - 12:33 ص

أكد أحمد دياب العضو المُنتدب لـ شركة ZED للاستثمار الرياضي، أن الكرة المصرية تحتاج إلي تكوين روابط لديها فِكر لإدارة اللعبة بشكل احترافي.

بدعم رياضي وشبابي.. أحمد دياب يقود مرشحي مستقبل وطن في جولات مكوكية بالجيزة

وقال دياب في تصريحاته عبر برنامج “أوضة اللبس” الذي يقدمه أحمد حسام ميدو على شاشة قناة النهار: “الكرة المصرية حققت نجاحات كثيرة من خلال استضافتها للكثير من البطولات ولكننا نحتاج إلى تكوين روابط لديها فكر لإدارة اللعبة بشكل احترافي ويجب أن يكون لدينا رابطة خاصة بالأندية تساعد على التطور بشكل أكبر”.   وأضاف: “مشروع شركة ZED يعتمد علي اختيار اللاعبين الصِغار بشكل جيد جدًا، وتكوين مناخ مميز يقودهم لتطوير الموهبة والنجاح، ونمتلك مصادر مُختلفة للدخل”.   وتابع: “قارننا بين 3 مدارس في كرة القدم وهم “هولندا وألمانيا وأسبانيا، وقررنا في النهاية اختيار الشراكة مع نادي بروسيا دورتموند لأننا نعلم أن النظام الألماني هو الأقوي والأكثر صرامة ولا يترك أي تفصيلة في كرة القدم مهما كانت صغيرة”.   واختتم حديثه قائلاً: “مصر حققت مكانة رائعة في البث الرياضي من خلال تنظيم أمم إفريقيا للكبار والشباب ويجب علينا استغلال هذا النجاح بالشكل الأمثل من خلال التسويق بشكل صحيح”.

الجدير بالذكر أن أحمد دياب مرشح عن حزب مستقبل وطن رقم 5 رمز قناة السويس فردي لعضوية مجلس الشيوخ المصري 2020 عن دائرة الجيزة.

رمز قناة السويس.. من هو أحمد دياب مرشح حزب مستقبل وطن لمجلس الشيوخ على دائرة الجيزة؟

تابع مواقعنا