الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من الصحة حول مستشفى النجيلة بمطروح بعد عودته للعمل لعزل كورونا

القاهرة 24
صحة وطب
الخميس 06/أغسطس/2020 - 06:42 م

أعلنت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، عودة العمل بشكل طبيعي في مستشفى النجيلة للعزل الصحي لمصابي فيروس كورونا المستجد نهاية شهر يونيو الماضي، تزامنا مع انخفاض الإصابات بكوفيد 19.

القرار الذي لم يمر عليه شهران فقط، تراجعت عنه الوزارة مرة آخرى لتقرر مرة أخرى عودة المستشفى لعزل مصابي فيروس كورونا المستجد مرة آخرى.

وحدة الرقابة الداخلية.. قصة منصب استحدثته وزيرة الصحة لمدة 5 أيام فقط وأقالت المسئول (مستندات)

وأكد الدكتور محمد علي وكيل وزارة الصحة في محافظة مرسى مطروح، ومدير المستشفى السابق والذي بدأ عمله فيه مديرًا عندما أصبح أول مستشفى عزل لمصابي فيروس كورونا المستجد في مصر، إنه عاد لعمله كعزل مرة اخرى.

وأضاف علي، خلال تصريح لـ”القاهرة 24″ تعليقًا على ترقيته ليصبح وكيل مديرية الصحة في محافظة مرسى مطروح مكافأة على عمله الكبير أثناء توليه مهام إدارة المستشفى الأول للعزل في مصر لمصابي كوفيد 19، إن القرار حقيقي ونهائي لكنه لم يرجعه لأي أسباب.

تعيين الدكتور “محمد علي” وكيلًا لمديرية الصحة في مطروح بعد إخلاء مستشفى النجيلة 

وأكد محمد علي أن مستشفى النجيلة يخدم مدن مطروح الغربية النجيلة وبراني والسلوم وكان يستقبل جميع الحالات المرضية لاجراء الكشف الطبي، وإجراء العديد من العمليات الجراحية الدقيقة خاصة في أقسام الجراحة العامة والعظام والمسالك البولية وجراحة المخ والأعصاب وجراحة الأطفال والنساء والتوليد وفي جراحة المناظير والأورام والتجميل.

وأضاف أن مستشفى النجيلة المركزي يقدم خدمة طبية مميزة للمرضى، وإدارة المستشفى تسعى جاهدة لتوفير جميع التخصصات النادرة لتخفيف معاناة السفر على الأهالي بمطروح خاصة بعد اختياره كأول مستشفى عزل بمصر بالاضافة إلى ارتفاع معدلات الشفاء بالمستشفى مقارنة بباقي مستشفيات مصر.

إنهاء العمل بمستشفى النجيلة كعزل وعودته لاستقبال الحالات المرضية

تابع مواقعنا