الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الضحية رقم 13.. مصرع سيدة غرقا بمياه شاطئ الموت في الإسكندرية

القاهرة 24
أخبار
الخميس 06/أغسطس/2020 - 11:05 م

لقيت سيدة مصرعها غرقا، مساء اليوم الخميس، داخل مياه البحر بشاطئ النخيل المعروف بـ”شاطئ الموت” بمنطقة العجمي غربي الإسكندرية، لتكون الضحية رقم 13 خلال أقل من شهر، داخل الشاطئ الذي بات يعرف بشاطئ الموت.

تلقى قسم شرطة أول العامرية بلاغا بغرق سيدة تدعى “سلوى.ح” 26 عاما، مقيمة شارع صلاح سالم بمحافظة القاهرة، أثناء استحمامها فى مياه شاطئ النخيل.

انتقل فريق من مباحث القسم إلى موقع البلاغ وبالفحص، تبين أن السيدة نزلت البحر في تمام الساعة الثالثة عصرا وتعرضت للغرق بعد مرور 20 دقيقة، وتم إخراجها من البحر في حالة إعياء وتم نقلها إلى مستوصف طبي بذات المنطقة إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة”.

من جانبه قال اللواء جمال رشاد، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، إن عدد من المواطنين لا يزال يصرون على نزول البحر بشاطئ النخيل الذي يمتد بطول 1800 متر، وذلك بالمخالفة لقرارات مجلس الوزراء.

رغم التحذيرات.. تجمع عشرات الأسر في شاطئ النخيل (فيديو)

وأضاف رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، في تصريحات له، أن ما يحدث من قيام بعض الأسر بالإصرار على نزول شاطئ النخيل ليلا، يعد غياب كامل للوعي والإدراك وتحدي واضح للقرارات التي اتخذتها المحافظة.

وأشار إلى أن الإدارة المركزية  للسياحة والمصايف، تكثف حملاتها على الشواطئ منذ أول أيام عيد الأضحى المبارك، لمنع المصطافين من النزول ليلا للشواطئ حرصا على سلامتهم وسلامة أطفالهم.

كان 12 شخصا لقوا مصرعهم غرقا، يوم 10 يوليو الماضي، بشاطئ النخيل بحي العجمي، بعد تسللهم إلى الشاطئ فجرا بالمخالفة لقرارات مجلس الوزراء.

تسللا فجرا.. مصرع شخصين بشاطئين في العجمي غرب الإسكندرية 

تابع مواقعنا