الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد النبوي ينتقد نجل إحدى متابعيه قلدّ مشهده مع غادة عبد الرازق في “مسألة مبدأ”

القاهرة 24
فن
الخميس 06/أغسطس/2020 - 12:56 م

علق الفنان خالد النبوي، على تغريدة إحدى المتابعات التي أشارت له عبر موقع التغريدات “تويتر”، حيث انتقد فيها موقف قصته المتابعة، مشيرًة أن نجلها يُقلد شخصية النبوي في مسلسل “مسألة مبدأ”.

وكتبت المتابعة في التدوينة: “بقول لابنى أنا زعلانة منك.. قال لي فاكرة خالد النبوي وهو بيقول لغادة عبد الرازق ما بلاش تمثيل بقى!.. وراح مقلدك”.

ورد النبوب منتقدًا ما فعله نجلها قائلًا: “أولًا صباح الخير.. عيب جدا إنه يعمل كده.. أكيد بيهزر.. المفروض يبوس إيديكي زي أنا ما كنت بعمل مع أمي الله يرحمها.. وبعدين عادل ده كان دور و شخصيه مهزوزة نفسيا.. الأم أغلى ما في الدنيا”.

خالد النبوي
خالد النبوي

وكان آخر أعمال خالد النبوي هو مسلسل “لما كنا صغيرين” الذي شارك به في الموسم الرمضاني السابق 2020، الذي دارت أحداثه في إطار تشويقي حوا حياة خمسة أصدقاء تخرجوا من الجامعة الأمريكية، وعملوا في نفس المكان، وترأسه أستاذ دامعي يتورط في أعمال مشبوهه، وتقع جريمة قتل تُغير مجرى الأحداث.

وشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم، وأبرزهم محمود حميدة، ريهام حجاج، كريم قاسم، نبيل عيسى، ندى بسيوني، هاني عادل، منة فضالي، أشرف زكي، وهو من تأليف أيمن سلامة، ومن إخراج محمد علي.

خالد النبوي يتحدى “قسطرة القلب” بتدريبات شاقة (فيديو)

بصورة من لما كنا صغيرين.. خالد النبوي يهنئ محمد سلامة دخوله رمضان 2021 بمسلسل موسي

تابع مواقعنا