السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زلزال رمضان في الأهلي| سيد عبد الحفيظ يواصل كوارثه.. وأمير توفيق شاهد مشافش حاجة

القاهرة 24
رياضة
الخميس 06/أغسطس/2020 - 07:18 م

تتواصل أخطاء سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فيوما بعد يوم تثبت المواقف أنه ليس رجل هذه المرحلة في القلعة الحمراء، وكان آخر هذه الأخطاء هو فشله في إدارة ملف إعارة رمضان صبحي لاعب الفريق.

وفاجأ عبد الحفيظ إدارة الأهلي بعدم أحقية رمضان صبحي المعار من هيدرسفيلد الإنجليزي قبل موافقة النادي، وهي الخطوة التي تأخرت كثيرا رغم توقف النشاط الرياضي منذ منتصف مارس ولكن سيد لم يتحرك لحسم هذا الأمر مبكرا ولم يحسن استغلال أزمة كورونا وقرار الفيفا بمد عقود اللاعبين والإعارات بسبب الظرف الاستثنائي.

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

واليوم فوجئ رمضان صبحي لاعب الفريق بإخطار من هيدرسفيلد يستدعيه للانضمام إلى الفريق يوم الإثنين المقبل ما أثار حالة من الغضب الشديد داخل النادي وخاصة لدى السويسري رينيه فايلر المدير الفني الذي كان يعول كثيرًا على اللاعب.

أخطاء سيد تكررت كثيرا في الفترة الماضية بداية من فشله في ملف التجديد للرباعي حسام عاشور وشريف إكرامي وأحمد فتحي وحسام عاشور مرورا بأزمة سقوط قيد سعد سمير وغيرها من المشاكل التي وترت العلاقة مع الخطيب فضلا عن ظهوره في برنامج المقالب مع رامز جلال.

صدمة في الأهلي.. هيدرسفيلد يبلغ رمضان صبحي بإنهاء إعارته وعودته للتدريبات

سيد ليس وحده في قفص الاتهام وإن كانت مسؤوليته أكبر كونه رئيسا للجهاز الفني، ولكن دور أمير توفيق مدير التعاقدات مؤثر أيضا بعد أن منحه محمود الخطيب رئيس النادي الضوء الأخضر للتفاوض مع هيدرسفيلد ولكنه فشل في التفاوض ولم يصل لنقطة اتفاق ولم يقنعهم حتى بالإبقاء على اللاعب لنهاية الموسم.

المثير أن أمير لم ينجح في التصدي لأي ملف مع الأهلي منذ تولي منصبه إلا بوجود شريك له في الملف مثل خالد مرتجي الذي ساعده في التعاقد مع فايلر وكذلك تجديد إعارة رمضان صبحي كما تدخل الخطيب لمساعدته في ضم طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب.

جدير بالذكر أن علاقة أمير توفيق مع الساحرة المستديرة لم تتخط كونه حارس مرمى فاشلًا لعب في شباب الأهلي قبل خوض تجربة مع المصرية للاتصالات وفوجئ المتابعون بعودته للمشهد مديرا للتعاقدات بالأهلي.

أمير توفيق
أمير توفيق

فلوس اترمت على الأرض.. مباراة رمضان صبحي مع الأهلي تساوي 4.5 مليون جنيه

تابع مواقعنا