الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زوجة وليد سليمان تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بعد ارتدائها الحجاب

القاهرة 24
رياضة
الخميس 06/أغسطس/2020 - 01:01 ص

أشعلت ياسمين أمل زوجة وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها للمرة الأولى وهي مرتدية الحجاب.

وظهرت زوجة وليد سليمان، مع زوجها في إحدى الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وهي مرتدية الحجاب لأول مرة.

كما قامت ياسمين بعد ذلك بحذف جميع صورها من على حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي وهي بدون الحجاب.

وتصدرت بعدها زوجة وليد سليمان مواقع التواصل الاجتماعي التي تناقلت صورها بالحجاب، بعد ظهورها الأخير مع لاعب الأهلي.

واشتهرت ياسمين على مواقع السوشيال ميديا، بالدفاع عن وليد سليمان إلى جانب انتمائها الكبير للنادي الأهلي.

كما تحرص ياسمين على مساندة وليد سليمان بشكل كبير في كل خطوة يخطوها، وتظهر معه بشكل مستمر في جميع التكريمات.

ولعل آخر هذه المواقف بعدما اعتدي إمام عاشور لاعب الزمالك، على وليد سليمان خلال الاشتباكات التي شهدتها مواجهة الأهلي أمام الفارس الأبيض ضمن منافسات بطولة كأس السوبر المصري، بعدما رفضت الاحتفال بعيد ميلادها قبل أن يتم الرد على ما حدث.

وفقد الأهلي لقب كأس السوبر في هذا اللقاء بعد خسارته بركلات الجزاء الترجيحية بعدما انتهي الوقت الأساسي من اللقاء بالتعادل السلبي في المباراة التي أقيمت على ملعب محمد بن زايد بالإمارات.

وسبق وأعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم إيقاف إمام عاشور بعد واقعة ضرب وليد سليمان حتي نهاية الموسم إلى جانب تغريمه 100 ألف جنيه.

كما سبق وعلقت زوجة لاعب الأهلي على استبعاد وليد سليمان من التواجد في مباراة كأس السوبر التي خسرها المارد الأحمر أمام الزمالك، واعتبرت غياب اللاعب عن المشاركة في هذا اللقاء هو أحد أسباب الفوز بعدما نشرت صورة للاعب عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وعلقت عليها “كنت فين شوفت في غيابك بيحصل ايه”.

وليد سليمان يستغل الراحة السلبية للهروب من حر القاهرة

ومازال موقف وليد سليمان بإلغاء حفل زفافه على خلفية الأحداث التي شهدتها مواجهة الزمالك أمام نظيره إنبي في موسم 2015، التي أقيمت على ملعب ستاد الدفاع الجوي وراح ضحيتها 20 مشجع من جماهير القلعة البيضاء وقت علمه بالخبر عالقاً بين أذهان الجماهير.

وسبق وأعلن النادي الأهلي تجديد تعاقده مع وليد سليمان بعدما كان عقده القديم مع المارد الأحمر قد شارف على الانتهاء ليواصل مشواره مع القلعة الحمراء.

ويستعد النادي الأهلي لعودة منافسات الدوري المصري الممتاز، التي تعود مواجهاته في السادس من أغسطس الجاري بعد فترة التوقف الطويلة منذ مارس الماضي بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، بناء على قرار الاتحاد المصري لكرة القدم بتجميد المسابقة المحلية تماشياً مع قرار مجلس الوزراء بتعليق النشاط الرياضي في مصر.

ويواجه المارد الأحمر نظيره إنبي ضمن مؤجلات الدوري المصري الممتاز في التاسع من أغسطس الجاري على ستاد القاهرة الدولي في أول مواجهات الأهلي بعد عودة النشاط.

كما يتربع الأهلي على عرش صدارة ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 49 نقطة جمعهم من 17 لقاء فاز في 16 منهم فيما تعادل في واحدة فقط أمام سموحة بهدف لكل منهما في آخر لقاء خاضه الفريق في مارس الماضي قبل توقف البطولة.

تابع مواقعنا