الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيد عبد الحفيظ يحرر محضراً ضد سيدة زعمت الزواج منه وهددت بفضحه

القاهرة 24
أخبار
الخميس 06/أغسطس/2020 - 02:28 م

حرر سيد عبد الحفيظ، مديرة الكرة بنادي الأهلي، محضرًا بمباحث الإنترنت، ضد سيدة ظهرت بمقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، زعمت أنه على علاقة زوجية بها.

وأكدت السيدة خلال الفيديو، أنها ستقوم بالتحدث عن تفاصيل العلاقة التي تربطها بالكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أمام مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مهددة بفضحه.

ومن جانبه، حرر سيد عبد الحفيظ محضرًا ضدها، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

جلسة بين رينيه فايلر وسيد عبد الحفيظ على هامش مران الأهلي

وفي سياق آخر، قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنهم حققوا استفادة فنية كبيرة من مباراتي سموحة والجونة الوديتين الأخيرتين، والتي اقيمت على ملعب مختار التتش استعدادًا لعودة الدوري الممتاز.

وأكد سيد عبد الحفيظ في تصريحات خاصه لـ:القاهرة 24″: “أن استعدادات الفريق تسير بشكل جيد لعودة مسابقة الدوري الممتاز ومباراة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ونتبع كافة الإجراءات الاحترازية، للحفاظ على صحة اللاعبين والجهاز الفني”.

وعن علاقته بفايلر المدير الفني للفريق الأحمر علق قائلًا: “العلاقة بيني وبين فايلر جيدة وهناك تفاهم بيننا ما يصب في مصلحة الفريق، ولا يوجد خلافات بيننا كما تردد في بعض الوسائل الاعلامية”.

وشدد عبد الحفيظ إلى أن دوري أبطال إفريقيا هدف استراتيجي للفريق بجانب مسابقة الدوري وهناك تركيز من الجميع لتحقيق اللقبين، حيث يأمل اللاعبين في حصد البطولة الإفريقية.

تابع مواقعنا