الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طلاب الثانوية يتظلمون وسط إجراءات احترازية مشددة بالبحيرة (صور)

القاهرة 24
محافظات
الخميس 06/أغسطس/2020 - 01:34 م

شهدت لجنة تلقي تظلمات الثانوية العامة بمحافظة البحيرة بمدرسة عاشور العبد بمدينة دمنهور، توافد الطلاب الراغبين في تقديم التظلمات على نتيجة الثانوية العامة، وسط إجراءات احترازية وارتداء الكمامات قبل الدخول وتحقيق التباعد الاجتماعي أثناء تقديم طلبات التظلم، والدخول بأرقام من بوابة المدرسة والانتظار، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

ومن جانبه تفقد الدكتور محمد سعد محمد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، لجنة تلقي تظلمات الثانوية العامة ومتابعة سير العمل واستقبال تظلمات الطلاب أثناء الدخول للمدرسة وإنهاء إجراءات تقديم التظلم في المواد التي يتظلم فيها طلاب الثانوية العامة.

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، وفق تصريحات صحفية، إنه تم تنفيذ تعليمات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم الفني، في الاستعدادات الخاصة بلجنة تلقي التظلمات بمدرسة عاشور العبد ومراعاة تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من الإصابة من فيروس كورونا المستجد.

وأضاف قائلًا:” إنه تم فتح باب التظلمات لطلاب الثانوية العامة من نتائج امتحان الدور الأول لمدة 15 يومًا، تبدأ اعتبارًا من اليوم الخميس ، وحتى 20 أغسطس الجاري، حيث يتم قبول طلبات التظلم بعد التأكد من دفع الطالب مبلغ 100جنيه عن كل مادة يرغب في التظلم منها من خلال مكاتب البريد ومنافذ ماكينات فوري المنتشرة علي مستوي الجمهورية، إضافة إلى استلام الطالب استمارة تظلم تتضمن بياناته والمواد التي يرغب في التظلم فيها”.

لافتا إلى أن الطالب يقوم بملء استمارة التظلم وكتابة أسماء المواد التي يرغب بالتظلم فيها وتوفير عناء كتابة طلب بخلاف السنوات السابقة.

تكدس وازدحام خلال تلقي تظلمات الثانوية العامة بالقليوبية (صور)

تابع مواقعنا