الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عصام الحضري: نادر السيد نقطة تحول في مسيرتي.. وجوزيه كان يراني متكبرًا

القاهرة 24
رياضة
الخميس 06/أغسطس/2020 - 12:41 ص

أكد عصام الحضري حارس مرمى الأهلي الأسبق، أن تعاقد النادي الأهلي مع نادر السيد حارس المرمى خلال تواجده في القلعة الحمراء كان نقطة تحول في مسيرته.

وقال عصام الحضري في تصريحاته عبر برنامج “أوضة اللبس” الذي يقدمه أحمد حسام ميدو على شاشة قناة “النهار”: “عندما تعاقد الأهلي برغبة من مانويل جوزيه مع نادر السيد كان ذلك سببًا في تغييري وتحويل عقليتي للأفضل فالمنافسة مع نادر منحتني القوة والإصرار وجعلتني أحارب في التدريبات وكنت أرغب في التفوق وقيادة حراسة مرمى منتخب مصر وليس الأهلي فقط”.

وأضاف: “أجبرت جوزيه على أن يدفع بي بشكل أساسي رغم تواجد نادر السيد، في البداية المدرب كان يراني متكبرا ولكني قلت له أنه المدير الفني ولكني سأجبرك على الدفع بي بشكل أساسي وهذا ما حدث”.

وتابع: “جوزيه وكذلك الكابتن أحمد ناجي كان معهما مفتاح عصام الحضري، ويجب أن أشكر نادر السيد أيًضا لكون تواجده في الأهلي كان سببًا في تغييري للأفضل والظهور بشكل أساسي مع الأهلي”.

واختتم: “منذ أن كنت في دمياط وأنا أمتلك الطموح للصعود إلى الدوري الممتاز ووقتها انضممت لمنتخب مصر والكل تفاجئ بذلك بعدها كنت أرغب في الانتقال إلى الأهلي وبالفعل حدث ذلك ومن ثم انضممت لمنتخب مصر”.

بعد إعلان اعتزاله.. 10 محطات في تاريخ عصام الحضري

تابع مواقعنا