الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عصام الحضري: البعض تربص بي في الزمالك.. وأخطأت بالرحيل عن الأهلي

القاهرة 24
أخبار
الخميس 06/أغسطس/2020 - 01:08 ص

كشف عصام الحضري حارس مرمى الأهلي الأسبق سبب عدم نجاحه مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وذلك عندما انتقل إلى القلعة البيضاء.

وقال عصام الحضري على شاشة قناة النهار: “انتقلت للزمالك في ظروف سيئة ولم أكن موفقا وهذا طبيعي ويحدث مع أي حارس”.

وأضاف: “البعض كان يتربص بي في الزمالك سواء من عمال النادي أو زملاء ملعب أو أشخاص في الجهاز الفني وكان هناك أمور تدار في الخفاء أثرت سلبا على فترتي في الزمالك”.

وأشار: “لم أنتقل إلى الزمالك في وقت جيد ولو كنت موجود الآن في الوقت الحالي بالزمالك أعتقد كنت سأنجح بسبب توافر ظروف النجاح”.

وتابع: “لم يتوافر لي الحماية الكاملة في الزمالك من جانب مجلس إدارة النادي برئاسة ممدوح عباس وكنت أشعر بكوني غير مرغوب في شخصي بالمكان وذلك من الجماهير، ولكن في الوقت الحالي يتواجد المستشار مرتضى منصور وتتوافر الحماية للاعبي الزمالك لذلك الظروف كانت مختلفة تماما”.

واختتم حديثه قائلا: “عندما شعرت بكوني غير مرغوب في شخصي بالزمالك من الجماهير رحلت بهدوء عن الفريق”.

وعلق عصام الحضري حارس مرمى الأهلي الأسبق على لوم البعض له بسبب رغبته الدائمة في الظهور بشكل أساسي والحفاظ دائما على كونه رقم 1 في مصر.

وقال الحضري:”البعض يلومني على كوني متمسك بكوني رقم 1 في أي فريق ألعب له ولكني أرى أن ذلك ميزة لي وليس عيبا”.

أضاف: “علاقتي مع زملائي الحراس ليست سيئة البعض كان ينصحني بأن أقوم بعلاقة جيدة مع زملائي من الحراس ولكني كنت صديقا لهم خارج الملعب لكن داخل الملعب لا أعرف أحد، نحن في منافسة وليس في علاقة حب، فخارج الملعب سأكون صديقك ولكن داخل المستطيل الأخضر أحب دائما أن أكون رقم 1 وهذا ما حدث”.

وتابع:” مركز حراسة المرمى مختلف عن أي مركز في الملعب، فكل المراكز يتواجد بها عدد كبير من اللاعبين ولكن مركز حراسة المرمى هناك ثلاثة أو أربعة لذلك يجب أن أثبت ذاتي وتألقي جيدا”.

واختتم حديثه قائلا: “كابتن أحمد سليمان كان يتعامل معي نفسيا بالشكل الأفضل وكذلك كابتن حسن شحاتة وأحمد ناجي وهؤلاء كانوا سببا في نجاح عصام الحضري”.

وأكد عصام الحضري حارس مرمى الأهلي الأسبق، أن تعاقد النادي الأهلي مع نادر السيد حارس المرمى خلال تواجده في القلعة الحمراء كان نقطة تحول في مسيرته.

وقال: “عندما تعاقد الأهلي برغبة من مانويل جوزيه مع نادر السيد كان ذلك سببا في تغييري وتحويل عقليتي للأفضل فالمنافسة مع نادر منحتني القوة والإصرار وجعلتني أحارب في التدريبات وكنت أرغب في التفوق وقيادة حراسة مرمى منتخب مصر وليس الأهلي فقط”.

مانويل جوزيه
مانويل جوزيه

وأضاف: “أجبرت جوزيه على أن يدفع بي بشكل أساسي رغم تواجد نادر السيد، في البداية المدرب كان يراني متكبرا ولكني قلت له أنه المدير الفني ولكني سأجبرك على الدفع بي بشكل أساسي وهذا ما حدث”.

وتابع:”جوزيه وكذلك الكابتن أحمد ناجي كان معهما مفتاح عصام الحضري، ويجب أن أشكر نادر السيد أيضا لكون تواجده في الأهلي كان سببا في تغييري للأفضل والظهور بشكل أساسي مع الأهلي”.

واختتم:” منذ أن كنت في دمياط وأنا أمتلك الطموح للصعود إلى الدوري الممتاز ووقتها انضميت لمنتخب مصر والكل تفاجئ بذلك بعدها كنت أرغب في الانتقال إلى الأهلي وبالفعل حدث ذلك ومن ثم انضميت لمنتخب مصر”.

واعترف عصام الحضري حارس مرمى فريق الأهلي الأسبق بأنه اتخذ قرار خطأ بالرحيل عن صفوف الفريق الأحمر والانتقال إلى سيون السويسري.

وقال الحضري: “أعترف بكوني أخطأت بالفعل في قرار الرحيل عن الأهلي ولكن كان لابد أن أرحل فكان على شخصي ضغوطات كثيرة وكان أبرزها من مانويل جوزيه حيث سحب مني الشارة في أكثر من مرة فضلا عن بعض المواقف الأخرى على مدار 4 سنوات والتي جعلتني أكون مضغوطا كثيرا لذلك رحلت عن الفريق”.

أضاف:”أعترف بكوني اتخذت قرار متسرع بالرحيل عن الأهلي ولكن الخطأ ليس عيباً فالكل يخطأ وتحملت الكثير من الضغوطات”.

واختتم حديثه قائلا: “قدمت مباريات قوية في سيون ولم أفشل عكس ما يتردد ولكني أعترف أنني تسرعت في الرحيل عن صفوف الأهلي”.

تابع مواقعنا